محمد رمضان نجم يعشق صناعة الضجة حول تفاصيله ويومياته ويوظف كل الظروف لصالح شهرته حتى إنه لم يترك وفاة والدة

حماة محمد رمضان,جنازة حماة محمد رمضان,محمد رمضان,الصفقة,جنازة,مصر,وفاة حماة محمد رمضان,السيدة عائشة,زوجة محمد رمضان,حفل محمد رمضان

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

صدمة.. محمد رمضان لم يحضر جنازة "حماته" بمسجد السيدة عائشة

محمد رمضان نجم يعشق صناعة الضجة حول تفاصيله ويومياته، ويوظف كل الظروف لصالح شهرته، حتى إنه لم يترك وفاة والدة زوجته نسرين أبو النجا التي صعدت روحها إلى بارئها دون استغلال لهذا الحدث الجلل وتوظيفه لصالحه.



 

محمد رمضان لم يحضر جنازة حماته

 

فبعدما واعد رمضان الزملاء الصحفيين والمصورين بأن صلاة الجنازة على روح حماته سوف تصلى بمسجد السيدة عائشة، وانتظره الجميع هناك، لم يحضر إلى المسجد الشهير في القاهرة القديمة، وصلى على جسدها سرًا في أحد المساجد قبل أن يدفن جسدها بمعرفته.

 

وعم استياء بين الصحفيين والإعلاميين على خداع رمضان لهم، والذين ذهبوا في حرارة الشمس تقديرًا له، ليغطوا ذلك الحدث الجلل، مرددين فيما بينهم عبارات الاستهجان لموقف رمضان الذي أظهر خلاله عدم تقديره لهم.

 

وظل الصحفيون ينتظرون جنازة والدة زوجة محمد رمضان من الساعة 12 ظهرًا وحتى الواحدة والنصف، لكنه لم يحضر هو ولا نعش فقيدته.

 

وكان الفنان محمد رمضان قد أعرب أمس عن حزنه الشديد لوفاة والدة زوجته نسرين أبو النجا بعد وعكة صحية أمس السبت.

 

وقال رمضان، إن صلاة الجنازة ستقام صباح غدٍ من مسجد السيدة عائشة، على أن يقام العزاء بمسجد الحامدية الشاذلية الساعه ٦م.

 

وتوفت أمس السبت والدة  نسرين السيد عبد الفتاح زوجة الفنان محمد رمضان الأمر، الذي كان يحيي حفلًا بجولف بورتو مارينا بالساحل الشمالي، وقد علم بخبر الوفاة بعد ساعات من انتهاء حفله أمس، ما دفعه للعودة لمنزله بالقاهرة.