تشارك أورا ديفلوبرز شركة التطوير العقاري الرائدة في دورة هذا العام من معرض سيتي سكيب الذي سيقام في مركز مصر

أورا ديفلوبرز,القاهرة,التطوير العقاري,ZED الشيخ زايد,أورا,الصفقة الاقتصادية,2020,سيتي سكيب,القطاع العقاري,ZED ايست,القاهرة الجديدة,مصر,معرض سيتي سكيب

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"أورا ديفلوبرز" تشارك في "سيتي سكيب".. وخطط سداد متميزة لمشروعي ZED إيست والشيخ زايد

تشارك "أورا ديفلوبرز"، شركة التطوير العقاري الرائدة في دورة هذا العام من معرض سيتي سكيب الذي سيقام في مركز مصر للمعارض الدولية من 4 إلى 7 نوفمبر الجاري. وتعرض الشركة أحدث مشاريعها في منطقتي القاهرة الجديدة والشيخ زايد في جناحها المتطور في القاعة رقم 3 حيث ستُعرض نماذج معمارية لهذه المشاريع.



 

وخلال المعرض الذي يستمر لأربعة أيام، ستعلن "أورا ديفلوبرز" عن خطط سداد جديدة ومميزة لمشاريعها الثلاثة الأبرز مشروع ZED ايست و ZED الشيخ زايد و بيراميد هيلز، مع أقساط مرنة تصل إلى 10 سنوات لكل من مشروع ZED ايست و بيراميد هيلز.

 

 

وقال هيثم عبد العظيم الرئيس التنفيذي لشركة "أورا ديفلوبرز": "سيكون لدورة هذا العام من معرض سيتي سكيب دور مهم في إنعاش سوق العقارات بعد فترة الإغلاق مع عودة البلاد إلى العمل بعد تفشي فايروس كوفيد-19. من هنا، نحن متحمسون للغاية للمشاركة في معرض سيتي سكيب هذا العام وسنعرض خلال الأيام القادمة أحدث مشاريعنا إلى جانب كبار قادة المجال العقاري في المنطقة الذين يمثلون قوة دافعة للاقتصاد المصري. ويسعدنا أن ينعقد معرض سيتي سكيب هذا العام مع توفير بيئة آمنة ومنظمة ليشعر جميع المشاركين والزوار بالثقة والطمأنينة على سلامتهم."

 

 

وفي ظلّ التحديات الاقتصادية التي شهدتها مصر خلال العقد الماضي، أثبت القطاع العقاري أنه أحد أكثر القطاعات قوة ومرونة. ويتأثر قطاع العقارات المصري بشكل أساسي بالعديد من العوامل أبرزها الطلب القوي مع وجود فجوة في المعروض تُقدّر بنحو 3 ملايين وحدة سكنية خلال العام 2020 إلى جانب تزايد عدد السكان البالغ أكثر من 100 مليون شخص معظمهم من الشباب والدافع العام لشراء العقارات كخيار استثماري.

 

 

تحت شعار "المستقبل الآن"، ينعقد مؤتمر سيتي سكيب مصر في الفترة بين 4 و7 نوفمبر 2020، ويعتبر المنتدى السنوي الرائد للمعرفة والتواصل في مصر، حيث يحتشد أكثر من 300 متخصص رفيع المستوى في المجال تحت سقف واحد لتبادل المعرفة والمعلومات والاتجاهات وفرص الأعمال.

 

 

وكانت "أورا ديفلوبرز" قد أعلنت قبل بضعة أشهر عن إعادة افتتاح حديقة ZED Park بعد فترة طويلة من التحضير لضمان الحفاظ على سلامة الزوار. وتم تقسيم حديقة ZED Park إلى مناطق مختلفة لتلبية احتياجات فئات متنوعة وضمان زيارات متعددة لكل عميل. ولضمان سلامة الجميع، تم تعقيم الحديقة بشكل كامل ونشر مناطق تعقيم في جميع أقسامها إلى جانب الدعوة والتحفيز على الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي.