اثار محمد رمضان الجدل منذ قليل بعد إعلانه الحصول علي شهاده الدكتوراه الفخرية من دولة لبنان ووجه الشكر إلى وزير

دكتور محمد رمضان,محمد رمضان,الدكتوراه الفخرية,الصفقة,تريندات,تريند

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الجمهور يعلق علي دكتوراه محمد رمضان رمضان بطيخة بقا دكتور

100 دولار ثمن دكتوراه محمد رمضان من مركز في لبنان تعرف علي الحقيقة كاملة

اثار محمد رمضان الجدل منذ قليل بعد إعلانه الحصول علي شهاده الدكتوراه الفخرية من دولة لبنان، ووجه الشكر إلى وزير الثقافة اللبناني على تكريمه له في مجال التمثيل والغناء وانه من ضمن اكثر الشخصيات العربيه تأثيرًا.



وعلق على الصور التي نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: شكرا معالي وزير الثقافة اللبناني والسيد نقيب الموسيقيين ونقيب الممثلين اللبناني، على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي، شكرا المركز الثقافي الألماني في لبنان منحي لقب سفير الشباب العربي، ثقة في الله نجاح».

 

وبعد البحث عن المركز الذي اخذ منه رمضان الشهاده تبين انه من يود الحصول على تلك الدكتوراه الفخرية عليه دفع مبلغ 100 دولار سنويًا.

 

ونشر احدهم بوست علي السوشيال ميديا اثار به الجدل واوضح الحقيقه وكتب به "

محمد رمضان منزل حصوله على الدكتوراه الفخرية على صفحته، وشهادة فخيمة انه اصبح دكتور واعلام دولة المانيا بترفرف على الشهادات من فوق وعلى شعار المركز الألماني المانح.. جريت بسرعة ابحث على الإنترنت مين الجهة الألمانية اللي أخطأت الخطأ الجسيم ده، معقول السفارة الألمانية أو المركز الثقافي جوتا ببيروت يكون عملها وكرموه ومنحوه دكتوراه فخرية.. ياجدعان انا دارس وحاصل على الدكتوراه من المانيا وشهادتي ليس عليها اعلام المانيا كما بشهاداته اطلاقا، كيف ذلك!؟ ومازاد قلقي ان رمضان واضع ايموجيز اعلام مصر ولبنان والمانيا بنهاية منشوره، لأ ومانحينه شهادتين واحده بالعربي وواحده بالإنجليزي، طب فين اللي بالألماني، في حاجه غلط!!

لله الحمد وجدت انه مركز تنمية بشرية، ملوش غير صفحة يتيمة على الفيس، شغال، والله اعلم من بير السلم بلبنان ومسمي نفسه المركز الثقافي الألماني الدولي.. اسم مجعلص كده ولا له اي تلاتين لازمه في الحياة تقريبا غير انه يكرم امثال رمضان ومكرم قبله شخصيات شبهه بلبنان ووضعت لحضراتكم الصور بالتعليقات.. طبعا بهاليل رمضان فرحانين بيه وبالزرط ومصداقينه واحتمال ينتظروه بالمطار.

حمو بيكا وشاكوش قادمون وجاهزون للطيران للبنان ناو.

المانيا بخير الحمدلله"

 

وفي سياق اخر يذكر ان اخر اعمال محمد رمضان هو كليب علي الله الذي صدر منذ ايام .