من المتضح ان محمد رمضان يستطيع خطف التريند دائما بشتي الوسائل ودائما ما يحول المشاكل التي تواجهه الي نجاح وان

لبنان,محمد رمضان,الصفقة,دكتوراه محمد رمضان,تريندات,تريند,عاجل

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

نمبر وان يخطف التريند من جديد بصور معلق عليها" جمعة مباركة لا أنظر خلفي إلا لإلتقاط صورة “

من المتضح ان محمد رمضان يستطيع خطف التريند دائمًا بشتي الوسائل ودائمًا ما يحول المشاكل التي تواجهه الي نجاح وان يصبح تريند السوشيال ميديا تقريبًا يوميًا 



فامس الخميس نشر رمضان على صفحته شهادات توثق حصوله على الدكتوراة الفخرية، وحصوله على لقب سفير الشباب العربي، وجاء نص الشهادتين:

1- برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، يسر لجنة مهرجان أفضل الدولية (AFDAL) ونقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما، ونقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، أن تتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير لسفير الشباب العربي النجم "محمد رمضان" كما يسرنا منحه لقب سفيرًا للشباب العربي، وذلك نظرًا لجهوده الفعالة والمتميزة والتي قدمها خلال مسيرته الفنية.

 

واثار الضجة والجدل وبعد ساعات قليله جاء الرد وتباينت الحقيقة 

وبعد البحث عن المركز الذي اخذ منه رمضان الشهاده تبين انه من يود الحصول على تلك الدكتوراه الفخرية عليه دفع مبلغ 100 دولار سنويًا.

 

ونشر احدهم بوست علي السوشيال ميديا اثار به الجدل واوضح الحقيقه وكتب به "

محمد رمضان منزل حصوله على الدكتوراه الفخرية على صفحته، وشهادة فخيمة انه اصبح دكتور واعلام دولة المانيا بترفرف على الشهادات من فوق وعلى شعار المركز الألماني المانح.. جريت بسرعة ابحث على الإنترنت مين الجهة الألمانية اللي أخطأت الخطأ الجسيم ده، معقول السفارة الألمانية أو المركز الثقافي جوتا ببيروت يكون عملها وكرموه ومنحوه دكتوراه فخرية.. ياجدعان انا دارس وحاصل على الدكتوراه من المانيا وشهادتي ليس عليها اعلام المانيا كما بشهاداته اطلاقا، كيف ذلك!؟ ومازاد قلقي ان رمضان واضع ايموجيز اعلام مصر ولبنان والمانيا بنهاية منشوره، لأ ومانحينه شهادتين واحده بالعربي وواحده بالإنجليزي، طب فين اللي بالألماني، في حاجه غلط!!

لله الحمد وجدت انه مركز تنمية بشرية، ملوش غير صفحة يتيمة على الفيس، شغال، والله اعلم من بير السلم بلبنان ومسمي نفسه المركز الثقافي الألماني الدولي.. اسم مجعلص كده ولا له اي تلاتين لازمه في الحياة تقريبا غير انه يكرم امثال رمضان ومكرم قبله شخصيات شبهه بلبنان ووضعت لحضراتكم الصور بالتعليقات.. طبعا بهاليل رمضان فرحانين بيه ومصداقينه واحتمال ينتظروه بالمطار.

حمو بيكا وشاكوش قادمون وجاهزون للطيران للبنان ناو.

المانيا بخير الحمدلله"

 

وبعدها علق نقيب الموسيقين اللبنانين 

نفى فريد بوسعيد، رئيس نقابة محترفي الموسيقى والغناء فى لبنان، علاقته بمنح الفنان محمد رمضان الدكتوراه الفخرية من الجامعة الألمانية في التمثيل والأداء الغنائي، و لقب سفير الشباب العربي.

 

 

 

قال بوسعيد: "لم نمنح الدكتوراه أو لقب سفير، ليس لنا علاقة بهذا الأمر، وكذلك وزارة الثقافة،أنا الجائزة فهي من لجنة خاصة”.

 

وأضاف: لا يحق لنا أن نمنح أى شخص دكتوراه، اقتصر دورنا على حضور التكريم فقط مع المدير العام ومستشار وزير الثقافة.

 

وعلقت السفارة الألمانية بالقاهرة، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، على الأمر، مؤكدة أن هذا المركز لا يتبع الحكومة الألمانية. 

وكتبت صفحة السفارة الألمانية بالقاهرة عبر «فيس بوك» قائلة: «دائما نشعر بالإطراء لرؤية كم من الناس يحبون كلمة (ألمانية)، لكن ضع في اعتبارك أنه ليست كل المؤسسات أو الشركات التي تقدم أو تستخدم كلمة ألمانيا معتمدة وتابعة للحكومة الألمانية».

 

واليوم الجمعه يثير رمضان الجدل بعده صور مع ابنة علي معلقًا جمعة مباركة لا أنظر خلفي إلا لإلتقاط صورة "