قام هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ويحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك بتكريم مجلس إدا

هشام عكاشة,الصفقة,البنك الأهلي,مصر,نادي البنك الأهلي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

هشام عكاشة يهنيء فريق البنك الأهلي لأدائه المشرف في الدوري

قام هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري ويحيى أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك بتكريم مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار ولجنة الكرة والجهاز الفني والإداري والطبي ولاعبي الفريق الأول، وذلك لما بذله فريق البنك الأهلي خلال مشوار مسابقة الدوري المصري الممتاز.



 

وهنأ هشام عكاشة خلال اللقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي على ما قدموه من مجهودات في بطولة الدوري العام، والتي كانت من أطول البطولات في تاريخ المسابقة، واستطاع خلالها النادي البقاء في منافسات الدوري الممتاز، في أول موسم له بدوري الأضواء والشهرة.

 

وقال عكاشة إن بقاء الفريق في الدوري الممتاز أسعد موظفي البنك ومشجعي النادي، مؤكداً  أنه لم يكن له أي اهتمام كروي من قبل، لكن اختلف الأمر بعد صعود فريق البنك للدوري الممتاز، فأصبح هناك أكثر من 23 ألف موظف يشجعون الفريق ويدعمونه، مطالباً بأن يكون هدف البنك الأهلي الموسم المقبل الحصول على مركز أفضل من الموسم الحالي.

 

وطالب يحيى أبو الفتوح؛ الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك، بالعمل على أن يكون النادي في مركز يليق به في الدوري الممتاز، مؤكدًا أن البنك الأهلي لم ولن يبخل على لاعبيه.

 

وأكد أبوالفتوح أنه تم الاستعانة بالكابتن خالد جلال، المدير الفني للفريق للخروج من دائرة التعادل، والفوز بالمباريات، والذي ظهر خلال المباريات الأخيرة، والتي كانت مختلفة بالفعل.

 

كما وجه أبو الفتوح الشكر للاعبين على ما قدموه طوال الموسم من جهد واضح، أسفر عن الاستمرار في الدوري الممتاز، دوري الأضواء والشهرة.

 

ومن جانبه وجه اللواء أشرف نصار، رئيس نادي البنك الأهلي، الشكر لقيادات البنك العليا على ما قدموه من دعم حقيقي وتحفيز واضح لفريق الكرة الأول بالنادي، خاصة في ظل الأزمات التي مر بها الفريق خلال بداية الموسم، مؤكدًا أن دعم القيادات كان سببًا رئيسيًا في استمرار الفريق بالدوري الممتاز.

 

وقال نصار إن الدعم وقت الأزمات له طعم مختلف، إذ يكون حافزًا لبذل مجهود أكبر، وهو ما انعكس على أداء الفريق، مضيفًا أنه أتمنى أن يكون النادي جدير بهذه الثقة وهذا الدعم الكبير، مشيرًا إلى أن سوء التوفيق الذي لحق بالفريق في بداية الموسم لم يكن سهلًا على لجنة الكرة، أو قيادات البنك، لكن استطاع تجاوزه بفصل دعم إدارة البنك الأهلي.