حصل نادي الزمالك على توقيع عمر كمال عبد الواحد القادم من نادي المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر على مقدم

الزمالك,نادي الزمالك,الصفقة,تريندات,باتريس كارتيرون,عمر كمال عبدالواحد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رسميًا الزمالك يتعاقد مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد

 



حصل نادي الزمالك، على توقيع عمر كمال عبد الواحد، القادم من نادي المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، على مقدم تعاقده مع الزمالك ليكون أولى صفقات الفريق الأبيض في الموسم الجديد.

يتواجد اللاعب في النادي حاليًا؛ من أجل إتمام إجراءات انتقاله إلى الزمالك بعد أن أعلن اللاعب منذ أيام انتقاله إلى الزمالك في صفقة انتقال حر.

كان الزمالك ينتظر الحصول على موافقة الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك؛ من أجل تفعيل الصفقة بشكل رسمي وهو ما تم في الساعات الماضية.

أعلن نادي الزمالك اليوم، التوقيع مع اللاعب عمر كمال عبد الواحد نجم فريق المصري البورسعيدي لمدة ثلاث سنوات في صفقة انتقال حر.

 

في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، والدكتور حسين السمري المدير التنفيذي، والكابتن حسين السيد عضو اللجنة، والدكتور عاطف النمر مدير النشاط الرياضي.

كان عمر كمال عبد الواحد ودع جماهير بورسعيد صباح اليوم، على الفترة التي قضاها لاعبًا داخل النادي، قائلًا: «بذلت قصارى جهدي لأظهر بمستوى يليق بهذا الكيان ورفع اسمه إلى المكانة التي يستحقها وسط كل أندية الدوري الممتاز».

 

أضاف عبد الواحد: «يعلم الله أني حزين على ترك هذا النادي القريب إلى قلبي، ولكن كأي لاعب يحتاج التقدير المادي المناسب الذي يساعده على تحقيق طموحه في الحياة».