عاد المخرج خالد يوسف مؤخرا إلى القاهرة بعد فترة من الغياب والإقامة في الخارج بعد فضيحة الافلام الجنسيه التي تم

تريند,عوده خالد يوسف,شيما الحاج,تريندات,فضيحة خالد يوسف,الصفقة,خالد يوسف,مني فاروق

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بعد فضيحته مع منى فاروق وشيما الحاج.. خالد يوسف من القاهرة: "صباح الفل"

عاد المخرج خالد يوسف مؤخرا إلى القاهرة، بعد فترة من الغياب والإقامة في الخارج بعد فضيحة الافلام الجنسية التي تم نشرها له مع منى فاروق وشيما الحاج ومن بعدها ازمتة مع ياسمين الخطيب التي اعلنت بعد الفضيحة انها كانت زوجته سرًا 



وعاد خالد ليبدا تحضير فيلم سينمائي جديد، يعود به إلى السينما بعد سنوات من الغياب.

ونشر المخرج خالد يوسف، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة له من على ضفاف نيل القاهرة قائلا،: "صباح الفل من علي شاطئ النيل الخالد ..صباح الفل علي القاهرة المنورة بأهلها".

وكان المخرج والمنتج أحمد عفيفي قد أعلن عن عودة المخرج خالد يوسف إلى القاهرة وممارسة عمله بشكل طبيعي من مكتبه بالقاهرة بعد عدة سنوات من الغياب.

وأضاف عفيفي، أن خالد يوسف يستعد لتصوير فيلمه الجديد  "أهلا بكم في باريس" وهو قصة إنسانية تدور حول معاناة 3 سيدات عربيات سجينات في فرنسا داخل سجن واحد يرتبطن بعلاقة صداقة داخل محبسهن، لافتًا إلى أن الحديث يدور عن قصة حقيقية وليس من نسخ الخيال.

وأشار إلى أنه يبدأ تصويره في سبتمبر المقبل، وسيتم تصوير بعض اللقطات في استوديوهات في بيروت، وسيشارك في الفيلم 4 فنانين مصريين بينهم ماجد المصري.

ومن الجدير بالذكر ان خالد يوسف من مواليد عام 1964، وتتلمذ على يد المخرج العالمي يوسف شاهين، وأخرج العديد من الأعمال التي حققت نجاحًا كبيرًا على المستويين النقدي والجماهيري، بينها "جواز بقرار جمهوري" و"خيانة مشروعة". ومن بين أعماله التي أثارت جدلا واسعا كان" "دكان شحاتة" و"حين ميسرة".

وخالد يعتبر من اهم مخرجين مصر والوطن العربي ويستطيع دائمًا من خلال افلامه التي قد تتضمن الكثير من المشاهد الجريئة ان يصل الحقيقه التي يعيشها الناس مثلما جسدها في فيلم حين ميسره حين اظهر العشوائيات بصورتها الحقيقه واظهر ما يعانيه اهله …

ويذكر ان خالد يوسف قام بالسفر الي الخارج منذ ما يقرب من السنتين بعدما تم نشر فيديوهات جنسيه له مع ممثلتين صاعدتين واصبح وقتها حديث الساعه والاكثر بحثًا علي كافه وسائل التواصل الاجتماعي.