دائمآ ما يثير النمبر وان محمد رمضان انتقاد الجمهور ويتصدر التريند تقريبا بشكل يومي فبعد ازمتة الاخيرة وحصوله ع

تريندات,تريند,حفلات الساحل,محمد رمضان,دكتوراه محمد رمضان,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

نمبر وان يثير الجدل من جديد بعد الغاء حفله الساحل" شعبيتي لا تسمح"

دائمآ ما يثير النمبر وان محمد رمضان انتقاد الجمهور ويتصدر التريند تقريبا بشكل يومي فبعد ازمتة الاخيرة وحصوله علي شهاده الدكتوراه المزيفه واثارت الجدل حوله بسببها حيث كان قد نشر رمضان على صفحته صباح الخميس، شهادات توثق حصوله على الدكتوراة الفخرية، وحصوله على لقب سفير الشباب العربي، وجاء نص الشهادتين:



1- برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، يسر لجنة مهرجان أفضل الدولية (AFDAL) ونقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما، ونقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، أن تتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير لسفير الشباب العربي النجم "محمد رمضان" كما يسرنا منحه لقب سفيرًا للشباب العربي، وذلك نظرًا لجهوده الفعالة والمتميزة والتي قدمها خلال مسيرته الفنية.

 

2 – يسر المركز الثقافي الألماني الدولي (IGCC) والمسجل تحت الرقم 3437236 منحكم شهادة الدكتوراة الفخرية التي تمنح لشخصيات مهمة في العالم كتقدير رفيع المستوى لما بذلتموه لنشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية والعلمية.

ومن بعدها ظهر ان الدكتوراه مزيفه يتم الحصول عليها مقابل 100 دولار فقط …

واليوم نشر علي صفحته فيديو يعتذر به عن اقامه حفلته الجديده في الساحل معلقًا 

 

"أعتذر لجمهوري الغالي عن إلغاء حفلة الخميس القادم بمدينة العلمين الجديدة .. السبب ليس أجري المادي كما ترددت الإشاعات .. السبب أمنيًا لأن مساحة مكان الحفلة لا تستوعب حجم جمهوري "