نشرت النجمة الامريكية مايلي سايرس بطله فترة مراهقتنا وطفولتنا من خلال مسلسل هانامونتانا عده صوره جديد علي انست

مايلي سايرس,ديزني,هانا مونتانا,الصفقة,تريند,تريندات

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مايلي سايريس تعيد الي الاذهان هانا مونتانا في احدث جلسة تصوير لها

نشرت النجمة الامريكية مايلي سايرس بطله فترة مراهقتنا وطفولتنا من خلال مسلسل هانامونتانا عده صوره جديد علي انستجرام اعادت لها الي الاذهان شخصيه هانا مونتانا هو مسلسل تلفزيوني أمريكي رشح لجائزة إيمي والذي بدء عرضه في 24 مارس، 2006 على قناة ديزني. المسلسل يركز على فتاة تدعى مايلي ستوارت (وقامت ببطولته مايلي سايرس) وهي في متوسط سن المراهقة وتعيش حياة مزدوجة حيث تكون خلال النهار طالبة في المدرسة، وفي الليل تكون مغنية بوب مشهورة باسم هانا مونتانا، وتقوم بإخفاء هويتها الحقيقية من الجماهير، بخلاف أصدقائها المقربين والعائلة.



مايكل بوريس، الذي يرجع إليه الفضل في مشاركته المبدعة، أيضا شارك في إنشاءالنسخة الأصلية من مسلسل ذلك من شيم رايفن لقناة ديزني.المسلسل إنتاج Laugh Productions, Inc، وذلك بالتعاون مع شركة ديزني. وكان يقام تصويره في استوديوهات تريبيون في هوليوود، كاليفورنيا.

الفكرة الأصلية لهذا المسلسل تقوم على حلقة من مسلسل ذلك من شيم رايفن بعنوان "جوين هوليوود "، والتي كان من المفترض أن تكون الحلقة التجريبية لسيتكوم باسم الأيام أفضل، والذي يشارك فيه طفلة موهوبة عملت في مسلسل تلفزيوني شهير بنفس الاسم في محاولة لها على الذهاب إلى المدارس العادية. الحلقة "نيو كيد في المدرسة" لها نفس الفكرة الأساسية للحلقة المذكورة سابقاً. وكان يوجد أسماءأخرى مأخوذة للنظر فيها كعنوان للمسلسل وهم الحياة السرية لزوي ستيوارت (رفض لأنه مشابه لزوي 101، الذي يعرض على قناة نكلوديون)، وحياة بوب ستار!، والكسيس تكساس. وكان من المرشحين لدور زوي ستيوارت جوردن ماكوي (التي وصلت للنهائيات في مسابقة أمريكين جونيورز) وبوب ومغنية ال آر & بي جوجو (التي رفضت الدور). وإن مايلي سايروس أصلا قد أدت اختبارا لدور "أفضل صديق"  ليللي روميرو، وقد تغير إلى ليللي تراسكوت، ولكنهم فكروا انها ستكون أفضل للشخصية الرئيسية، فلذلك تمرنت للدورين زوي ستيوارت / هانا مونتانا. وفي وقت لاحق تغير الاسم من زوي ستيوارت إلى كلوي ستيوارت، الذي قد تم تغيره في النهاية إلى مايلي عندما حصلت على الدور. أسماء هانا مونتانا تغيرت عدة مرات. ثلاثة من الأسماء السابقة آنا كابانا سامانثا يورك، والكسيس تكساس.

في ديسمبر 2006، أعلنت ديزني عن خططها لإطلاق منتجات تحت اسم هانا مونتانا في محلات مختارة، وكانت يتضمن الملابس، وحلي، والدمى.

 وفي أغسطس 2007،ألعاب من نوع (Play Along Toys)صنعت دمية لهانا مونتانا وأيضا دمية غنائية، ودمية لمايلي ستيوارت، وغيرها من السلع. وفي نوفمبر طرح مزيد من الدمي لهانا مونتاناإلى جانب اوليفر، ليللي، وبعد ذلك دمي لجيك رايان. أصبحت هذه الدمي واحدة من أكثر اللعب شعبية للعب الكريسماس لعام2007.

ووفقا لصحيفة ديلي دسباتش، أن في 2008 حصل هذا المسلسل التلفزيوني على جمهور عالمي من 200 مليون مشاهد. واضاف "إذا كان عدد مشاهدين مايلي عدد سكان بلد، فإنها ستكون خامس أكبر عدد من السكان في العالم -- قبيل البرازيل. "

وبحلول فبراير 2008، أصبح الامتياز بهانا مونتانا مهم جدا بحيث أصبح من المهم لديزني عقد اجتماع دولي من 80 شخصا، لمناقشة مستقبل هانا مونتانا".

 وجميع قطاعات أعمال كانت ممثلة في الاجتماع.

المزايدة على تذاكر الجولة    عدل وقد تم بيع كل تذاكر الحفل، وبعض التذاكر وصلت المزايدة عليها لقدر 20,000 دولار.

موضوع أغنية هانا مونتانا "أفضل ما في كلا العالمين" والتي كتبها ماثيو جيرارد وروبي نيفيل، والتي أنتجهاجيرارد وتقوم بها مايلي سايروس (هانا مونتانا). جون كارتا، هو الذي ألف الموسيقى للأغنية، هوالذي يؤلف الموسيقى الدالة على تغيير المشهد والساحة الإعلانية. كلمات الأغنية تصف الفكرة الأساسية للمسلسل التلفزيوني.

في أكتوبر 2006 أصدر ألبوم المسلسل وكان يتضمن النسخة الكاملة من الأغنية، ومدتها 2 دقيقة و54 ثانية. والنسخة التلفزيونية للأغنية مدتها 50 ثانية، وقد تم استخدام مقطعين من الأول ومقطعين من الأخر.

قبل أن يتم اختيار أغنية البداية "أفضل ما في كلا العالمين"، كان التفكير في الأول ما بين أغنية "مثلك تماما" و"الجانب الآخر مني". سلسلة الافتتاح تتضمن لقطات من الحلقات للممثلين بظهور أسمائهم. اسم كل ممثل يظهر على الشاشة بنمط ضوء ماركي. ثم يتغير التسلسل لمقاطع كاملة على الشاشة من الحلقة (معظم المقاطع التي تم استخدامها في الموسم الأول كانت من الحلقات التي تم إنتاجهاسابقا) بينمايظهر اسم المنتج في اللقطة الثانية إلى الأخيرة. شعار العنوان المصمم للمسلسل يظهر في بداية ونهاية التسلسل (الجزء الأخير يعرض سايروس على مسرح الحفلة بشخصيتها كهانا مونتانا).

في الموسم الثالث، استخدم نسخة جديدة من الرصيد الذي كان موجود للحلقات. فتظهر مايلي بهيئتها الأصلية وهانا مونتانا في نفس المشهد وتكون الخلفية تايمز سكوار لايك. تظهر أسماء الفنانين والفنانات ولقطات من المسلسل فيما يبدو كإطار ماركي، وتظهر هانا مونتانا بشعرها المستعار الجديد وأسلوب جديد في ملابسها. الأغنية المستخدمة هي النسخة الجديدة من "وأفضل ما في كلا العالمين".