في بعض الأحيان عندما يصل النجم الي مرحلة عاليه من الشهره يصل أيضا لمرحله عاليه من الغرور والاستفزاز لجمهوره عن

نمبر وان,تريند,الصفقة,محمد رمضان,دكتوراه محمد رمضان,تريند مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

محمد رمضان يواصل استفزاز الجمهور "ملقتش منافس ليا قولت انافس نفسي"

في بعض الأحيان عندما يصل النجم الي مرحلة عاليه من الشهره يصل أيضًا لمرحله عاليه من الغرور والاستفزاز لجمهوره عندما ينتقدوه علي شئ وهذا ما يحدث مع النمبر وان كما يطلق علي نفسه “محمد رمضان "



فاصبح يوميًا يتصدر التريند بشكل مختلف وكانه يستفز الجمهور بافعاله وكلماته ليكون التريند في مصر وفي الحقيقه هو بالفعل ينجح في هذا ..

فبعد ازمتة الاخيره وحصوله علي شهاده الدكتوراه المزيفه التي نشرها علي صفحتة يوم الخميس الخميس، شهادات توثق حصوله على الدكتوراة الفخرية، وحصوله على لقب سفير الشباب العربي، وجاء نص الشهادتين:

1- برعاية وزارة الثقافة اللبنانية، يسر لجنة مهرجان أفضل الدولية (AFDAL) ونقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما، ونقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، أن تتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير لسفير الشباب العربي النجم "محمد رمضان" كما يسرنا منحه لقب سفيرًا للشباب العربي، وذلك نظرًا لجهوده الفعالة والمتميزة والتي قدمها خلال مسيرته الفنية.

2 – يسر المركز الثقافي الألماني الدولي (IGCC) والمسجل تحت الرقم 3437236 منحكم شهادة الدكتوراة الفخرية التي تمنح لشخصيات مهمة في العالم كتقدير رفيع المستوى لما بذلتموه لنشر روح التسامح والعدالة والقيم الإنسانية والثقافية والعلمية.

وتباينت ردود الأفعال بين مهنيء لمحمد رمضان بمناسبة حصوله على الدكتوراة، وحصوله على لقب سفير الشباب العربي، وبين ساخر ومقلل من هذا الحدث، حتى أن أحد متابعيه علق قائلًا: "طبعا احنا مقدرين سهرك وتعبك ومذاكرتك الكتير ومجموعك العالي أوي في الثانويه العامه لحد ما توصل لكدا وتحصل علي درجة الدكتوراه.. ألف مبروووووك يا دكتور"

ومن بعدها كذبت السفاره ونقابه المهمن التمثيلية والمهن الموسيقيه صحة تلك الشهاده ..

وانه يمكن الحصول عليها مقابل 100 دولار فقط 

واليوم يواصل رمضان استفزازه بنشر صور له معلقًا عليها “ملقتش منافس ليا قولت انافس نفسي "

وكالعاده تباينت الاراء بين مؤيد لما يفعله وبين معارض ..ويبقا رمضان متصدرًا التريند.