استجابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لرغبة أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة حيث أعلنت عن إمكانية

الثانوية العامة,الصفقة,بابل شيت,مصر,2021,التعليم,التصحيح اليدوي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"التعليم" تتيح إعادة تصحيح البابل شيت يدويًا لطلاب الثانوية العامة بـ300جنيه للمادة

استجابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، لرغبة أولياء الأمور وطلاب الثانوية العامة، حيث أعلنت عن إمكانية طلب إعادة التصحيح اليدوي لأوراق الإجابة (البابل شيت) لامتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢١.



  وكشفت الوزارة عن أن إعادة الفحص يشمل مطابقة الأوراق مع نموذج الإجابة لكل مادة، مؤكدة أن من حق الطالب حضوره أثناء المراجعة.

وطرحت وزارة التربية والتعليم رابطًا للتقديم على إعادة التصحيح اليدوي، وذلك بدايةً من يوم السبت الموافق ١١ سبتمبر وحتى الخميس ١٦ سبتمبر، وأشارت إلى أنه بعد التقديم سيتم إرسال مواعيد لاستقبال الطالب مع والديه للإطلاع على الأوراق.   

للتقديم على إعادة تصحيح البابل شيت اضغط هنا

 

وأكدت الوزارة أن إعادة الفحص اليدوي تتكلف 300 جنيه لكل مادة، وهو المبلغ الذي يتم سداده من خلال منافذ الدفع البنكي المخصصة لذلك، وهي كل من؛ (البريد المصري، فوري، وقتي، ايجي باي، سداد، ضامن، أمان، مصاري، بيي، ممكن، طلقة، موجة، خالص، موبايل، أموال).

ويبدأ دفع الرسوم المخصصة لاعادة تصحيح البابل شيت لطلاب الثانوية العامة 2021، بداية من يوم الخميس ٩ سبتمبر، أما القيام باختيار المواد من خلال هذا الموقع من يوم السبت ١١ سبتمبر حتى الخميس ١٦ سبتمبر.

وطرحت وزارة التربية والتعليم رقمًا موحدًا خاصًا بالإستفسارات أو الشكاوى وهو: ١٩٣٦٨.