ترددت في الآونة الأخيرة أنباء عن اعتزال الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم عقب وفاة والديهما والذين قدما في رحل

مصر,دنيا سمير غانم,اشرف زكي,وفاة دلال عبد العزيز,اعتزال دنيا وايمي سمير غانم,نقيب الممثلين,سمير غانم,دلال عبد العزيز,الصفقة,كورونا,اعتزال,ايمي سمير غانم,وفاة سمير غانم

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم للفن تأثرًا برحيل والديهما ونقيب الممثلين يعترض

ترددت في الآونة الأخيرة أنباء عن اعتزال الفنانتين دنيا وإيمي سمير غانم، عقب وفاة والديهما، والذيّن قدما في رحلة حياتهما عطاءً حافلًا بالإبداع للفن المصري بشكل خاص والعربي بشكل عام.



 

وتوفي الفنان سمير غانم فجأة خلال تواجد زوجته الفنانة القديرة دلال عبد العزيز في المستشفى إثر تعرضها لوعكة صحية شديدة، ناتجة عن إصابتها بفيروس كورونا، والتي قضت على أثرها قرابة الشهرين في الرعاية المركزة، لتصعد روحها إلى بارئها في صدمة وحزن شديدين أصابت جمهورها العريض.

 

 

وخبأت أسرة الفنان سمير غانم عن زوجته الفنانة دلال عبد العزيز خبر رحيله، طوال فترة مرضها، مؤكدين في تصريحات مقتضبة أنها لن تتحمل هذا الخبر الصادم، في ظل تعلقها به، حتى رحلت عن دنيانا دون معرفة أن زوجها قد قضى نحبه قبلها بأيام.

 

اعتزال دنيا وإيمي سمير غانم

 

وتعقيبًا على خبر اعتزال الفنانتين الشابتين، علق الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قائلًا: "صعب إن الفنان يعتزل، ممكن يمر بظروف، كان الله في عون الأختين الغاليتين دنيا وإيمي.. وعايز أقول لك مش هما فقدوا سمير غانم ودلال عبد العزيز، لأ كلنا فقدنا سمير غانم ودلال عبد العزيز."

 

 

وواصل زكي: "ما حدش هيوافق إنهم يعتزلوا، وبعدين هما بيكملوا مشوار، بيكملوا امتداد، هما امتداد لسمير غانم ولدلال عبد العزيز، امتداد لرسالة. حتى آخر نفس في حياة الفنان الكبير سمير غانم، والفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز كانا في الفن لم يبتعدا".

 

وحرصت الفنانة دنيا سمير غانم على حضور حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ14، والتي تكرم فيها إدارة المهرجان إسمي والديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وذلك بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

 

 

وخلال التكريم لإسم والديها العريقين تقدمت الفنانة دنيا سمير غانم، بالشكر لكل من ساندها خلال الفترة الصعبة التي مروا بها وتسلمت التكريم الخاص بوالديها على المسرح وانهارت في البكاء، قائلة :"شكرا على تكريم وتقدير مشوار سمير غانم ودلال عبد العزيز.. عاوزة أقول لكل الناس اللي بتدعيلنا وكل الناس اللي وقفت جنبنا شكرا جدا حبكم هو اللي مصبرنا شكرا جدا".