نشرت وزارة القوى العاملة فيديو توضيحي لكيفية التسجيل في المنحة التدريبية التي تقدمها الوزارة بالتعاون مع شركة

الصفقة,طريقة التقديم,خريجو الهندسة,منحة مجانية,منحة,مصر,القوى العاملة,كلية الهندسة,خريجي الهندسة,هواوي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تهدف لتأهيل الشباب للعمل في الأسواق العالمية...

بالفيديو.. منحة مجانية من وزارة القوى العاملة و"هواوي" لخريجي الهندسة (قدم الآن)

كلية الهندسة
كلية الهندسة

نشرت وزارة القوى العاملة، فيديو توضيحي لكيفية التسجيل في المنحة التدريبية التي تقدمها الوزارة بالتعاون مع شركة هوواوى لخريجي كلية الهندسة قسم (اتصالات، وحاسبات).



ويستطيع كل من خريجي كلية الحاسبات والمعلومات، وخريجي قسم إدارة الأعمال، وذلك للدفعات (2018، و2019، و 2020)  التقديم في تلك المنحة التدريبية التي تعاونت فيها الوزارة مع شركة هواوي.

 

وكانت وزارة القوى العاملة، قد أعلنت عن التدريب المجاني علي 5 برامج متخصصة لخريجي كلية الهندسة قسم (اتصالات، وحاسبات)، وخريجي كلية الحاسبات والمعلومات، وخريجي قسم إدارة الأعمال، وذلك للدفعات (2018، و2019، و 2020)، تمهيدا لإعدادهم كمدربين والبدء في التدريب المجاني أونلاين بالتعاون مع شركة "هواوي للتكنولوجيا مصر".

 

وأعلنت الوزارة أنه يمكن التسجيل للحصول على التدريب من خلال موقع الوزارة الرسمي عبر الرابط اضغط هنا

 

 

وقالت الوزارة : إن المرحلة الأولي للتدريب بدأت بـ11 مدربًا من 120 خريجا مطلوبين لتأهيلهم ليكونوا مدربين في هذه المرحلة، وإن الوزارة مازالت تستقبل طلبات الراغبين في الالتحاق  في المرحلة الثانية لاستكمال العدد المطلوب.

 

 

وفى هذا الإطار، أكد محمد سعفان وزير القوي العاملة أن التعاون القائم بين الوزارة وشركة "هواوي للتكنولوجيا مصر" يعد تعاونا مثمرا في إطار التحول الرقمي الذي تشهده الدولة المصرية، مضيفا أن التدريب يمنح شهادة دولية معتمدة من "هواوي للتكنولوجيا مصر" ، وذلك على خمس برامج متخصصة وهي :

 

Artificial Intelligence

 

BIG Data

 

Cloud computing

 

Routing And Switching

 

Security Training 

 

 

وفي لقاء مع المتدربين من خريجي الجامعات أكدوا أن فرصة التدريب الحالية التي تقدمها وزارة التعاون الدولي بالتعاون مع شركة هواوي العالمية، توفر لهم مزيد من المهارات في مجالات التكنولوجيا الحديثة، لمواكبة التغييرات المستقبلية في الأعمال، كما تؤهلهم للعمل في شركات عالمية كمدربين على برامج متخصصة، مضيفين أن التدريب المقدم يساعد في سد الفجوة بين مخرجات التعليم ومتطلبات سوق العمل في مجالات التدريب، وفق محتوى تدريبي رائد للدفع بطاقات بشرية قادرة على مواكبة التطور التكنولوجي لسوق العمل المصري والعالمي .

 

وكانت وزارة القوى العاملة، قد وقعت تعاونًا مع شركة هواوي العالمية لتأهيل وتدريب الشباب من خريجي كلية الهندسة والكليات والمعاهد الهندسية الأخرى، وذلك في إطار تأهيل الشباب لسوق العمل العالمي.