هنأ الفنان رامي جمال زوجته ناريمان بمناسبة عيد ميلادها بطريقة كوميدية عبر حسابه الخاص علي إنستجرام كما ر

مصر,عيد ميلاد,الصفقة,ذكرى الزلزال,رامي جمال,بفكر اطلقك

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"بفكر أطلقك"..رامي جمال يحتفل بعيد ميلاد زوجته بطريقة كوميدية

رامي جمال وزجته
رامي جمال وزجته

هنّأ الفنان رامي جمال زوجته ناريمان بمناسبة عيد ميلادها بطريقة كوميدية، عبر حسابه الخاص علي «إنستجرام» ، كما ربط يوم ميلادها بالكوارث التي حدثت في العالم  .



 

وكتب رامي جمال على حسابه في «إنستجرام»: “يا رب إنت عارف إني اتجوزتها وهي عيد ميلادها ذكرى الزلزال القوي اللي جه مصر، والنهارده عيد ميلادك برق ورعد وحاجة فلة كده.”

 

وتابع : “عرفت أنا ليه لما غنيت (سقّف) كورونا غزت العالم، الحمد لله إننا مخلفناش لأني واثق إن ابننا كان أكيد هيبقى المسيخ الدجال، نهاية العالم هتبقى بدايتها من بيتنا. كل سنة وإنتي أول وآخر وأحلى وأرخم حاجة في حياتي. “

 

وأضاف: “ بفكر أطلقك علشان آخد الدريسينج والحق يرجع لأصحابه happy birthday.”

 

 

 

 

 

وكان الفنان رامي جمال قد طرح أغنيته الجديدة «خليكي» وهي الأغنية السادسة من ألبومه «ولسه»، وتعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح، ومن إنتاج «نجوم ريكوردز».

 

وكان رامى جمال قد طرح مؤخرًا أغنيته الخامسة بعنوان "كنا ممكن نتفق"، من ألبومه "ولسه"، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وكان رامي جمال، قد طرح أغنيته السابقة "قلة الإحساس"، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.