أطلقت شركة سلدار مصر إحدى أبرز شركات الضيافة والاستثمار العقاري في مصر مشروع الجازي مصر بمدينة القاهرة ا

القاهرة الجديدة,مصر,شركة سلدار,بيع,القاهرة,الصفقة الاقتصادية,سيتي سكيب,التسويق,الجازي,تطوير

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

سلدار مصر تطلق مشروع "الجازي مصر" بتكلفة استثمارية 7 مليار جنية بالقاهرة الجديدة  

أطلقت شركة سلدار مصر، إحدى أبرز شركات الضيافة والاستثمار العقاري في مصر، مشروع “الجازي مصر” بمدينة القاهرة الجديدة على مساحة 63 فدان، بتكلفة استثمارية 7 مليارات جنية .



 

مواصفات المشروع سكني فندقي إداري تجاري، يتم تنفيذه بالتمويل الذاتي. ويتكون المشروع من عدة أقسام وهي ماريوت ريزيدنسز القاهرة الجديدة، الجازي فيرست وجي دبليو ماريوت ريزدنسز الجازي جاردنز و الجازي للمكاتب الادارية ومجمع الجازي فيرست مول . و التي تتجاوز مساحته 20000 متر مربع.

 

وفي هذا السياق، صرح السيد طارق محمود السيد، رئيس مجلس الإدارة لشركة سلدار مصر: "يسعدنا الاعلان عن اطلاق مشروع الجازي مصر الذي يتم تنفيذه برؤية جديدة ومفهوم يتم طرحه لأول مرة في السوق المصري إذ تم توقيع اتفاقية ترخيص وإدارة مع شركة الماريوت العالمية ليكون أول مشروع في مصر يقدم تجربة السكن الفريدة والتي تجمع ما بين جودة العقار ورفاهية الضيافة من قبل شركة الماريوت إذ يحمل المشروع كل من العلامات التجارية (ماريوت و جى دبليو ماريوت).

 

وأضاف إنه قد تم تطوير مشروع الجازي مصر من قبل الشركة الخليجية للأنشاء والتعمير، وهي شركة تابعة لسلدار مصر، اعتمدت السرعة في التنفيذ ليتم التسويق للمشروع عقب تنفيذ المرحلة الاولى من المشروع وذلك لتعزيز ثقة العملاء في الشركة والمشروع ويتمكن المهتمين من رؤية الوحدات على أرض الواقع، ومن المتوقع أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل بحلول عام 2022. وهذا وقد قامت الشركة بطرح المرحلة الاولى للمشروع "ماريوت ريزدنسز الجازي فيرست " وبحمدالله تم الانتهاء من تسويق وبيع جميع الوحدات خلال 3 أيام فقط.

 

وكشف رئيس مجلس الإدارة لشركة سلدار مصر عن نية الشركة في إطلاق مشروع جي دبليو ماريوت الجازي جاردنز في سيتي سكيب نظرًا لارتفاع الطلب والاقبال الكبير على جميع مراحل مشروع الجازي.و اضاف، إن الشركة انتهت من تنفيذ مشروع الجازي مصر بنسبة 95٪ بمدينة القاهرة الجديدة، حيث تم بيع الوحدات السكنية للمرحلة الاولى بالمشروع بنسبة 100٪، موضحاً ان ما تم انفاقه حتى الفترة الحالية ما يقرب الـ 4 مليار جنيه و جاري انفاق 3 مليار جنيه حتى انتهاء المشروع في عام 2022."

 

وقامت شركة سلدار بالتعاون كبرى شركات التصميم المعماري والتصميم الداخلي، والاستشارات الهندسية لتخطيط الطرق والمناظر الطبيعية ، ويتولى تنفيذ المشروع عدد من شركات المقاولات الرائدة في مصر.