تنطلق اليوم الجمعة إنتخابات نادي الصيد المصري والمنافسة الشرسة علي رئاسة النادي بين أربع مرشحين.ليتم إصدار ق

اللجنة الأولمبية,فضيحة,عمرو السعيد,تزوير,انتخابات نادي الصيد,تزوير انتخابات نادي الصيد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ماراثون انتخابات النوادي في مصر..

فضيحة من العيار الثقيل.. تزوير الشكوي المقدمة للجنة الأولمبية بإستبعاد المرشح عمرو السعيد من إنتخابات نادي الصيد

تنطلق اليوم الجمعة، إنتخابات نادي الصيد المصري، والمنافسة الشرسة علي رئاسة النادي بين أربع مرشحين. ليتم إصدار قرار مفاجأ من اللجنة الأولمبية مساء يوم الخميس وقبل الانتخابات بساعات، بإستبعاد الكابتن عمرو السعيد أحد المرشحين علي مقعد الرئاسة للمرة الثانية بناء علي شكوي مقدمة من اثنين من الصحفيين الرياضيين، وهما أحمد ناجي الصحفي ببوابة أهرام اليوم، وإبراهيم مدكور الصحفي بأخبار اليوم في وقت قاتل.



 

 و تواصل الاعلامي الرياضي محمد شبانة خلال برنامجة علي قناة etc مع الصحفيين أصحاب الشكوي المقدمة من خلال مداخلة تليفونية، ليستفسر عن تفاصيل الشكوي المقدمة ضد المرشح، عمرو السعيد والتي ذكرت في مذكرة الرأي و أدت الي قرار الاستبعاد، بحسب ما ذكر.

 

و أوضح الصحفي ابراهيم مدكور، خلال المداخلة التليفونية، أنه من الطبيعي أي شخص يقدم شكوي في أي جهة رسمية، لابد من التأكد من هويتة، و نفي تماما معرفتة بهذه الشكوي، وأكد أنه ليس له صفة لكي يقدم شكوي في أحد المرشحين بنادي هو ليس عضو فيه.

 

وقال مدكور أنه وكل محامي، وتقدم بمذكرة طعن في اللجنة الأولمبية، بتاريخ 26 أكتوبر فور علمه بالمذكرة و الزج بإسمة بشكوي لا يعلم عنها شئ.

 

و تعجب مدكور وقال أنه رغم ذلك تم الإعلان عن إستبعاد المرشح بناء علي الشكوي المزورة التي طعنت علي صحتها من الأساس.

 

 وأكد مدكور أنه تواصل مع عضويين من اللجنة الأولمبية رفض ذكر إسمهم، و أكدوا أنهم لا يعلموا شئ عن هذا القرار تماما، وأيضا لا يعلموا شئ عن مذكرة إستبعاد المرشح عمرو السعيد.  و في نفس السياق.

نفي الصحفي أحمد ناجي، خلال مداخلة تليفونية، مع الاعلامي شبانة، أنه تفاجأ بالزج بإسمة في شكوي، لا يعلم عنها شئ، وتقدم بمذكرة للجنة الأولمبية، نفي فيها علمة بهذه الشكوي، وطالبت من اللجنة الأولمبية الحصول علي أصل الشكوي الموقع عليها بإسمي.

 واستكمالا للإجراءات القانونية.. 

أكد ناجي أنه لا يعلم عن هذه الشكوي إلا بعد الاعلان الرسمي عن قرار الإستبعاد، وأضاف ناجي أيضا أنه ليس عضوا بنادي الصيد، وليس له أي علاقة بأي مرشح بالنادي.

 

و تابع ناجي أنه إستكمالا للإجراءات الخاصة باللجنة الأولمبية، سأتقدم بالطعن أمام الجهات القضائية لأنها في النهاية تعد جريمة تزوير، و جريمة إنتحال صفة.

تص المذكرة 

هذا وقد صدر أمس الخميس قرارا من اللجنة الأولمبية، بإستبعاد عمرو السعيد المرشح علي مقعد الرئاسة، بناء علي مذكرة رسمية ذكر فيها أنه بتاريخ 20 أكتوبر تقدم الصحفي أحمد ناجي ببوابة الأهرام، و الصحفي إبراهيم مدكور الصحفي بأخبار اليوم بشكاوي، يناشدا فيها اللجنة الأولمبية حفاظا علي سمعة النادي، و إتخاذا بهذا القانون حيال السيد عمرو السعيد لعدم توافر شروط الترشح لصدور ضده أحكام قضائية في الجنح المبينة رفق شكواه.

 

و بناء عليه تم صدور قرار من اللجنة الأولمبية باستبعاد المرشح عمرو السعيد من إنتخابات نادي الصيد المصري.   

 

https://fb.watch/9doYAifShY/