انطلقت فعاليات مؤتمر بيزنكس للاستثمار وذلك بحضور الدكتور ابراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تن

هيئة الاستثمار,أصحاب الامتياز,التجارة,الصفقة,ابراهيم عشماوي,مصر,وزارة التموين,السوق العقاري,بيزنكس,العلامات التجارية,مشروعات

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

خلال إنطلاق فعاليات معرض بيزنكس الدولي...

مساعد وزير التموين: ندعم أصحاب امتيازات العلامات التجارية العالمية في السوق المصرية

إبراهيم عشماوي مستشار وزير التموين خلال مرتمر بيزنكس
إبراهيم عشماوي مستشار وزير التموين خلال مرتمر بيزنكس

انطلقت فعاليات مؤتمر بيزنكس للاستثمار، وذلك بحضور الدكتور ابراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، والمستشار عمرو نور الدين مستشار رئيس الهيئة العامة للاستثمار، ولفيف من رجال الأعمال، وأصحاب امتيازات العلامات التجارية الشهيؤة في مصر.



 

جورج ماتري الرئيس التنفيذي لبيزنكس، قال إن شعار المعرض هذا العام هو "شايفين بكرة وسابقين بخطوة"، مؤكدًا أن رؤية شركة بزنيكس القابضة تتمثل التوسع بوتيرة تواكب تسارع الحكومة، مشيرًا إلى أن هذا العام يشهد لأول مرة تقديم فرينشايز في مجال ريل ستيت، فضلًا عن المجالات المختلفة.

بدوره قال شريف رستم عضو مجلس إدارة ومدير معرض بزنيكس، إن المعرض في النسخ السابقة حقق أرقامًا كبيرة، مؤكدًا أن مؤشرات العام الجاري مبشرة بالخير.

من جانبه قال الدكتور ابراهيم عشماوي، مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، إن الوزارة تدعم بقوة أصحاب الامتياز للعلامات التجارية الشهيرة في مصر، مؤكدًا أنهم يشكلون جزءً كبيرًا في الاقتصاد المصري، وقد رصدنا تحقيقهم للعديد من النجاحات، فضلًا عن توفير فروع أنشطتهم آلاف فرص العمل للشباب.

وعلى جانب آخر، أكد المستشار عمرو نور الدين، مستشار رئيس الهيئة العامة للاستثمار، إن الهيئة ممثلة في الدولة تدعم أصحاب الامتياز للعلامات التجارية العاملة في مصر، وواصل نفتح الفرصة أمام التجار الجدد الذين يسعون لإدخال علامات تجارية جديدة في السوق المصرية.

 

تصوير: محمد سويلم