ظهر الفنانين العملاقين عمرو دياب وأحمد حلمي في صورة جمعتهما نشرها كل منهم على صفحته الرسمية على موقع التوا

احمد حلمي,منى ذكي,فيلم عمرو دياب,الصفقة,فيلم جديد,عمرو دياب,فيلم احمد حلمي,سر صورة عمرو دياب واحمد حلمي,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

مفاجأة.. صورة عمرو دياب وأحمد حلمي سببها "فيلم جديد".. اعرف تفاصيله وقصته

عمرو دياب واحمد حلمي
عمرو دياب واحمد حلمي

ظهر الفنانين العملاقين، عمرو دياب، وأحمد حلمي، في صورة جمعتهما، نشرها كل منهم على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، في نفس التوقيت.



 

عمرو دياب يعود للسينما

 

"الصفقة" تحرت عن سر الصورة، وعلمت من مصادرها الخاصة أن الهضبة عمرو دياب سوف يعود إلي السينما من جديد بغد غياب دام أكثر من ٢٧ عامًا.

 

 

وأكدت المصادر التي رفضت ذكر اسمها، أن العمل سوف يشارك فيه النجم أحمد حلمي والنجمة منى زكي، وكوكبة من النجوم، سوف يتم الاستقرار عليهم خلال الأيام المقبلة.

 

فيلم عمرو دياب الجديد

 

وقالت المصادر أن الفيلم الذي يشارك فيه احمد حلمي البطولة مع عمرو دياب، سوف يدور في إطار رومانسي إجتماعي، ويقوم بتسليط الضوء علي العديد من القضايا الإجتماعية التي تهم المواطن المصري.

 

 

بهذا الفيلم سوف يشهد عمرو دياب عودة قوية للسينما بعد غيابه عن عالمها لسنوات طويلة، قدم خلالها 4 أفلام فقط.

 

تاريخ عمرو دياب في السينما المصرية

 

 

جدير بالذكر أن الفنان عمرو دياب كان بطلًا لثلاثة أفلام وهي: العفاريت مع الفنانة مديحة كامل، وآيس كريم في جليم مع سيمون وجيهات فاضل، وفيلم ضحك ولعب وجد وحب مع الفنانة يسرا والعالمي عمر الشريف، كما شارك عمرو دياب كضيف شرف في فيلم السجينتان مع إلهام شاهين وسماح أنور.

 

 

 

اجتماعات مكثفة لعمرو دياب لاختيار طاقم العمل في فيلمه الجديد

 

 

ويكثف النجم العالمي عمرو دياب من جلسات العمل للوقوف على اللمسات الأخيرة قبل البدء في تصوير الفيلم، فضلًا عن اختيار باقي أفراد طاقم العمل، بدقة شديدة، في الوقت الذي أكد فيه المصدر أن الهضبة يقف على كل صغيرة وكبيرة في العمل الفني الذي سوف يخرج للنور قريبًا، رافضًا الكشف عن اسم الفيلم أو تفاصيل دقيقة عن السيناريو.

 

الجدير بالذكر كذلك أن آخر الأعمال السينمائية التي شارك فيها الهضبة كانت عام 1993، وهو فيلم "ضحك ولعب وجد وحب" وشاركه في البطولة الفنانة الكبيرة يسرا، والدنجوان الراحل الفنان عمر الشريف، المعتزلة حنان ترك، أحمد أدم، والراحل علاء ولي الدين اخراج طارق التلمساني.