أرسل مكتب معتوق بسيونى وحناوي للمحاماة مذكرة إلي البورصة المصرية لإخطارها بحكم محكمة القاهرة الاقتصادية الذي ي

الصفقة,برايم,البورصة,معتوق بسيوني,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"معتوق بسيوني" يُطالب البورصة المصرية باتخاذ إجراء ضد "برايم" لعدم سداد مديونياتها

أرسل مكتب معتوق بسيونى وحناوي للمحاماة مذكرة إلي البورصة المصرية لإخطارها بحكم محكمة القاهرة الاقتصادية الذي يُلزم شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية  بسداد نحو 6.4 مليون جنيه بفائدة سنوية تقدر بنحو 4% سنوياً حتي إتمام السداد لأحد موكلي معتوق بسيوني .



 

وقالت المذكرة الذي تم الإطلاع على نسخة منها، إن الدائرة السابعة الاستئنافية بمحكمة القاهرة الاقتصادية  أصدرت حكماً بتاريخ 31 يوليو الماضي لصالح  في الدعوى رقم 618 لسنة 12 قضائية لصالح رفيق الفهد وهو أحد موكلي مكتب معتوق بسيوني ضد شركة برايم القابضة للاستثمارات المالية .

 

 

وأوضحت المذكرة أن الحكم  يُلزم "برايم" بسداد مبلغ وقدره 6.4 مليون جنيه، بالإضافة إلى فائدة سنوية بواقع 4% من تاريخ 16 فبراير 2020 وحتى إتمام السداد .

 

 

وأضافت المذكرة أن المحكوم عليه قام بإستلام الصيغة التنفيذية للحكم ، وهو ما يؤكد أن الحكم أصبح واجب النفاذ ، ولكن شركة برايم امتنعت عن سداد المبلغ المستحق .

 

تابعت : " وهو  أدي إلي لجوء المحكوم لصالحه " رفيق الفهد" بالحجز على ما لدي برايم والشركات التابعة لها من حسابات  وأموال لدى الغير في نحو 32 بنك في نوفمبر الماضي .

 

وأشارت المذكرة إلي أن عدم إفصاح برايم القابضة للاستثمارات المالية عن الحكم الصادر ضدها وما تم توقيعه عليها من حجوزات على الأرصدة والحسابات بالبنوك وكذلك الأسهم المملوكة.

 

وأوضحت أن ذلك قد يؤثر على مركزها المالي الحالي وسعر أسهمها و تعاملاتها اليومية بالبورصة وما ينتج عنه من زعزعة الثقة القائمة بين الشركة  والمتعاملين معها، وطالبت المذكرة البورصة المصرية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد شركة برايم جراء عدم افصاحها عن الحكم الصادر ضدها والإلتزام بسداد المبالغ المستحقة.