وقعت الشرقية للدخان اتفاق لطرح منتج جديد لصالح أمبريال توباكوجروب التابعة لمجموعة المنصور الدولية للتوزيع بسعر

مجموعة المنصور الدولية,الصفقة,دافيدوف,مصر,الشرقية للدخان,أمبريال

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

الشرقية للدخان توقع اتفاقية إنتاج وتوزيع "ايفولف".. السعر 32 جنيها

وقعت الشرقية للدخان اتفاق لطرح منتج جديد لصالح أمبريال توباكوجروب التابعة لمجموعة المنصور الدولية للتوزيع بسعر تنافسي. 



 

وأوضحت الشركة في بيان أن الاتفاقية تضمنت انتاج وتعبئة منتج ايفولف وهو أحد منتجات العلامة التجارية دافيدوف.

 

وأشارات ايسترن كومباني أنه سيتم التصنيع المنتج الجديد فى مصانع الشركة، والذي لا ينتج الأ فى ثلاث مصانع فقط حول العالم، موضحة أنه سيتم بيع المنتج الجديد فى الشريحة السعرية الوسطي بسعر بيع 32 جنيها للعبوة.

يأتي ذلك تماشيا مع سياسة الشركة الشرقية "ايسترن كومباني" والتوجه الاستراتيجي المستمر لمجلس إدارة الشركة لتحقيق معدلات نمو قوية ومستدامة يعكس نموذج أعمال الشركة من حيث التطويرالدائم والمستمر سواء لمنتجات الشركة الرئيسية الحالية أو باضافة منتجات جديدة لترسيخ تواجد الشركة في الأسواق والشرائح الاستهالكية المختلفة.

لذا ومن هذا المنطلق يسر الشركة الشرقية "إيسترن كومباني" أن تعلن عن عقد اتفاقية مع "المنصور الدولية للتوزيع" لتصنيع منتج ايفولف "EVOLVE" بإصنافة المختلفة (كأحد أصناف منتج دافيدوف ” DAVIDOFF “ ) .

 

والمنتج أحد منتجات مجموعة أمبريال توباكو جروب IMPERIAL TOBACCO GROUP" والتي تمثلها شركة المنصور الدولية في السوق المصرية منذ فترة طويلة. 

 

والجدير بالذكر أنة سيتم تصنيع المنتج الجديد في مصانع الشركة الشرقية "إيسترن كومباني" أحد صروح الصناعة المصرية والذي لا ينتج إلا في ثلاث مصانع فقط علي مستوي العالم مملوكة لمجموعة أمبريال توباكوجروب. 

 

ومجموعة المنصور هي من كبري شركات التوزيع في مصر لتوزيع وتسويق المنتجات العالمية حيث ستقوم باستيراد خامات المنتج الجديد وتوزيعه. 

 

وسيتم بيع المنتج الجديد في الشريحة السعرية الوسطي بسعر بيع ٣٢ جنيها  للعبوة " ٢٠ سيجارة ".

 

ومن جانبه أكد هانى أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة الشرقية ايسترن كومبانى بأن هذا التعاون يعكس ثقة الشركات العالمية في إمكانيات الشركة الشرقية "ايسترن كومباني "وقوة العلاقة التي تربط الشركة الشرقية بشركائها المحليين والعالميين ومنهم شركة (المنصور الدولية للتوزيع) والممتدة لأكثر من ثلاثون عاما، ويبرهن علي قدرة وخبرة الشركة الشرقية ككيان عريق بقدراتة الإنتاجية الهائلة والمطابقة لاحدث المعايير والمواصفات العالمية لإنتاج أصناف السجائر العالمية بمواصفاتها المختلفة.

 

وأظهرت القوائم المالية لشركة الشرقية – ايسترن كومباني، ارتفاع أرباحها بنسبة 37.7% خلال الربع الأول من العام المالي 2021 -2022، مسجلة أرباحاً بلغت 1.598 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.16 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

ووفقًا للمؤشرات المالية المرسلة للبورصة اليوم، ارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 4.31 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 3.95 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

وكانت ايسترن كومباني حققت أرباحاً بلغت 4.28 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.79 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 16.02 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 14.46 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.