يخوض الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك مواجهه هامه أمام غزل المحله باستاد القاهرة الدولى

مصر,الزمالك,كارتيرون,غزل المحلة,الدوري المصري,كرة قدم,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

يفقد الزمالك أمام زعيم الفلاحين قوة ضاربة

تحليل.. الزمالك في مواجهة رد الاعتبار أمام غزل المحلة اللية

مواجهة سابقة للزمالك أمام غزل المحلة - أرشيفية
مواجهة سابقة للزمالك أمام غزل المحلة - أرشيفية

يخوض الفريق الأول لكره القدم بنادي الزمالك مواجهه هامه أمام غزل المحله باستاد القاهرة الدولى في مواجهة كلاسيكية من مواجهات المسابقة ضمن لقاءات الجولة الثامنة من منافسات بطوله الدوري المصري الممتاز.



ويأمل نادي الزمالك في تحقيق الفوز والثلاث نقاط لرد اعتباره من الموسم الماضي، بعدما نجح زعيم الفلاحين في الفوز في المباراه الأولي بالدور الأول بنتيجه هدفين مقابل هدف، وتحقيق التعادل في الجوله الثانيه بهدف لكل منهما، لينجح غزل المحله في خطف 4 نقاط من القلعه البيضاء.

تشكل فريق نادي الزمالك

يدخل أبناء ميت عقبه اللقاء بقياده المدير الفني باتريس كارتيرون وسط معنويات عالية بعد عودة صحوة الإنتصارات والأداء المميز والرائع الذي ظهر به اللاعبون في المباراة السابقة أمام المقاولون العرب وحقق فيه الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد، رغم غياب عدد من الللاعبين الأساسيين أمثال أحمد سيد زيزو والتونسي سيف الدين الجزيري ومحمود حمدي الونش.

ويفقد الزمالك أمام زعيم الفلاحين جهود الثلاثي طارق حامد وعمر السعيد بسبب الإيقاف ومحمد عبد الشافي بسبب الإصابه، ومن المتوقع ان يلعب الفرنسي كاظرتيرون بتشكيل مكون من:

محمد عواد في حراسه المرمي

وفي خط الدفاع، حازم امام- محمود علاء- محمود حمدي الونش-عبدالله جمعه.

في وسط الملعب، محمود عبدالعزيز - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو- مصطفي فتحي – اشرف بن شرقي.

وفي الهجوم، عمر السعيد

علي الجهه الأخري، يحاول زعيم الفلاحين بقياده المدير الفني محمد عوده في الظهور بشكل قوي أمام الفارس الأبيض ومواصلة عروضه القوية  في النسخة الحالية من بطوله الدوري هذا الموسم، حيث وعد مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة علي العباسى لاعبي الفريق بمكافأت إضافية في حاله الفوز أو تحقيق نتيجة إيجابية علي.

ومن المتوقع أن يراهن محمد عوده المدير الفنى لزعيم الفلاحين على هؤلاء ضد الفارس الابيض في موقعه الليله.

تشكيل فريق غزل المحلة

ويأتى التشكيل المتوقع كالتالى:

في حراسة المرمى: محمود رضا

خط الدفاع: إيهاب سمير، محمد فتح الله،، معاذ الحناوي، يحيى حامد

خط الوسط: أحمد عفيفي، حميد ماو، إبراهيما كونيه

خط الهجوم: عبده يحيى، أحمد غنيم، باولن فوافي

ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بعدما جمع 16 نقطة من 7 مباريات، وبفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد والذي خاص مباراة أقل، بيما يأتي غزل المحلة في المركز السادس لجدول الترتيب برصيد 10 نقاط ليبتعد عن المصري صاحب المركز الرابع بـ3 نقاط فقط.

وألتقى الزمالك مع غزل المحلة فى 93 مباراة من قبل، حيث نجح الفارس الأبيض في  تحقيق الفوز فى 57 مباراة، وتغلب المحلة فى 12 مواجهة، فيما حلت نتيجة التعادل بين الفريقين في 25 مواجهة.