استقرت أسعار الخضروات اليوم استقرارا ملحوظا وعاد استقرار الأسعار هذه الفترة إلى ضخ كميات كبيرة تكفي احتياجات

الخضروات اليوم,أسعار اليوم,الصفقة,مصر,أسعار الخضروات,الخضروات

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

أسعار الخضروات اليوم في مصر 26-12-2021

أسعار الخضروات اليوم- أرشيفية
أسعار الخضروات اليوم- أرشيفية

استقرت أسعار الخضروات اليوم استقرارا ملحوظا، وعاد استقرار الأسعار هذه الفترة إلى ضخ كميات كبيرة تكفي احتياجات الأسواق، ولفت إلي تراجع تراوح بين 15 إلى 30 % الشهر الماضى، بحسب ما أعلنته شعبة الخضروات.



 أسعار الخضروات اليوم في الأسواق المحلية

سجل سعر حبة القرنبيط متوسط وزن 2 كيلو نحو 7 جنيهات، سعر الجزر، نحو 5 جنيهات للكيلو، وتراوح سعر كيلو الباذنجان البلدي اليوم، بين 2 إلى 4 جنيهات، وسعر الرومي من 1.5 إلى 4 جنيهات، والباذنجان الأبيض من 1.5 إلى 3.5 جنيه.

فيما سجل سعر الثوم الأبيض اليوم، نحو 27 جنيهًا، وتراوح سعر كيلو جرام البسلة، بين 5 إلى 8 جنيهات، ووصل سعر كيلو جرام من السبانخ نحو 7 جنيهات، و سعر حبة قرع العسل، متوسط وزن 4 كيلو جرامات، إلى نحو 27 جنيهًا.

كماسجل سعر الخس الكابوتشي في الأسواق اليوم، نحو 10 جنيهات، بينما الخس المر 3 جنيهات للواحدة، والخس الأحمر 5 جنيهات، والخس المشرشر 4 جنيهات للحزمة، وبلغ سعر الطماطم في الأسواق اليوم، نحو 7 جنيهات.

كما تراوح سعر كيلو الملوخية في الأسواق اليوم، بين 1.5 إلى 4 جنيهات، وسجل سعر الكيلو من الفلفل الألوان اليوم، نحو 20 جنيها، بينما تراوح سعر الفلفل الرومي البلدي بين 4 و7 جنيهات، وجاء سعر الفلفل الحامي البلدي بـ10 جنيهات، والفلفل الرومي صوب نحو 7 جنيهات.

تراوح سعر البطاطا في الأسواق بين 2.5 إلى 5 جنيهات،  البامية ، بين 5 إلى 12 جنيهًا للكيلو، و سعر الكيلوجرام من اللفت بين 1.5 إلى 4 جنيهات.

وبلغ سعر كيلو الخيار البلدي اليوم نحو 7 جنيهات، والصوب 6 جنيهات للكيلو الواحد.