يقدم موقع الصفقة نشرة الظهيرة للقراء اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021 في خدمة إخبارية جديدة ترصد أهم الأخبار حول

مصر,حصاد 2021,نشرة الظهيرة,الصفقة,السعودية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

نشرة الظهيرة من "الصفقة".. مصر على خارطة الذكاء الاصطناعي والسعودية ترتدي الكمامة

نشرة الظهيرة من الصفقة
نشرة الظهيرة من الصفقة

يقدم موقع الصفقة نشرة الظهيرة للقراء اليوم الأربعاء 29 ديسمبر 2021، في خدمة إخبارية جديدة ترصد أهم الأخبار حول العالم.



مصر تبني قدراتها بمجال الذكاء الاصطناعي

شهد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اليوم بمقر مجلس الوزراء، مراسم توقيع خمس اتفاقيات تعاون ثلاثية بين وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من جهة، وشركة Dell Technologies بمصر من جهة ثانية، وكل من (الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وجامعات: القاهرة، وعين شمس، والجامعة الأمريكية بالقاهرة، والجامعة الألمانية بالقاهرة) من جهة ثالثة؛ وذلك لبناء القدرات بمجال الذكاء الاصطناعي بهذه الجامعات . وحضر التوقيع كل من الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

اقرأ المزيد

البنك الزراعي المصري يعيد هيكلة القروض عالية

كشف علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري عن قيام البنك بإعادة هيكلة قروض الثورة الحيوانية للعملاء المنتظمين في السداد ممن حصلوا على قروض بنسب فوائد عالية خلال السنوات السابقة.

اقرأ المزيد

كايرو كابيتال كونستركشنز تخطط للتوسع في منطقة غرب القاهرة

أعلنت شركة كايرو كابيتال كونستركشنز عن أبرز ملامح خطتها التوسعية خلال الفترة المقبلة، والتي ترتكز على التوسع في منطقة غرب القاهرة نظرا لما تشهده المنطقة من تنمية عمرانية، وخاصة مع إعادة الهيكلة الإدارية للشركة واستمرار الشراكة مع مجموعة الدواس السعودية.

اقرأ المزيد

"ماونتن فيو" تفوز "بهليو بارك" أكبر مزايدة في التجمع الخامس

اعتمد مجلس إدارة شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير،  قرار لجنة البت والترسية بفوز شركة ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري  بالشراكة معها في تطوير مشروع "هليو بارك" بالتجمع الخامس على مساحة 1695 فدان. وتم هذا الاختيار بعد منافسة تتسم بالقوة بين  9 من كبار المطورين العقارييين والتى انتهت بتصفية المنافسين الثلاث المتقدمين بعروض ومنهم شركة حسن علام وماجد الفطيم.

اقرأ المزيد

السعودية تعيد الإلزام بارتداء الكمامات

أعلنت وزارة الداخلية السعودية اليوم الأبعاء أنه تقرر إعادة الإلزام بارتداء الكمامات وتطبيق إجراءات التباعد في جميع الأماكن (المغلقة والمفتوحة) والأنشطة والفعاليات.

اقرأ المزيد

بالإضافة لباقة خدمات تهمك يوميا أهمها: