أجرى خالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس يرافقه كلا من الدكتور أحمد نوح مدير إدارة المستشفيات والدكتور م

الصفقة,مصر,الجلالة,حادث,السخنة,مستشفى السويس

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

"سعداوي" يتابع حالة المصابين في حادث انقلاب أتوبيس بطريق السخنة الجلالة

أجرى خالد سعداوي السكرتير العام لمحافظة السويس، يرافقه كلا من الدكتور أحمد نوح مدير إدارة المستشفيات والدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف والضبع ناشد مدير الأزمات والكوارث بالمحافظة، جولة تفقدية لمستشفي السويس العام لمتابعة حالة المصابين في حادث انقلاب أتوبيس بطريق السخنة الجلالة للاطمئنان علي حالتهم الصحية.



توفير كافة المستلزمات الطبية لعلاج المصابين  

وأكد السكرتير العام علي مدير إدارة المستشفيات بتوفير كافة المستلزمات الطبية لعلاج المصابين وتشخيص الحالات وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة.  

يذكر أن قد أكدت وزارة الصحة والسكان مشاركة 22 سيارة اسعاف في الحادث الذي وقع اليوم علي  طريق "السخنة - الجلالة"، مؤكدة أن شخصين لقيا مصرعهما وأصيب 45 آخرين بحادثين وتم نقلهم إلى مستشفى السويس العام. 

وقالت وزارة الصحة والسكان إن المصابين حالتهم مستقرة حاليا وتم تلقيهم الرعاية الصحية الكاملة في المستشفي مشيرة إلى أنه تم توفير كافة المستلزمات الطبية وأكياس الدم وكذلك الفرق الطبية اللازمة للتعامل مع الإصابات.  

45 مصاباً واثنان لقو مصرعهما في حادث على طريق الجلالة.. أعرف التفاصيل

يذكر أن قد تلقت غرفة عمليات مديرية أمن السويس إخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع حادثين بطريق السخنة - الجلالة، الأول كان انقلاب ميني باص وأسفر عن إصابة 45 شخصا ، اما الثاني بنفس التوقيت انقلاب ونش بدون لوحات معدنية وأسفر عن مصرع شخصين. 

ووجه الدكتور محمد طنطاوي رئيس مرفق الإسعاف في السويس 20 سيارة إسعاف لنقل المصابين من مكان الحادث إلى مستشفى السويس العام لتلقي العلاج. 

حالة طوارئ بالمستشفى العام

وقد صرح الدكتور إسماعيل الحفناوي وكيل وزارة الصحة في السويس بأن المديرية أعلنت حالة الطوارئ بالمستشفى العام لاستقبال المصابين لتلقي العلاج وفتح غرفة العمليات للحالات واستدعاء جميع الأطباء لقسم الطوارئ، وتم نقل المتوفين إلى مشرحة السويس العام.