فى إطار حرص موقع الصفقة لتطوير المحتوى الخبرى وتزويد جمهورها بكافة المعلومات التى تهمه فى كافة المجالات يحر

ليلة,برامج,خريطة,شاهد,السبت,توك شو

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

توك شو.. شاهد خريطة برامج ليلة السبت

فضيلة الشيخ علي جمعة
فضيلة الشيخ علي جمعة

فى إطار حرص موقع "الصفقة" لتطوير المحتوى الخبرى وتزويد جمهورها بكافة المعلومات التى تهمه فى كافة المجالات، يحرص الموقع على تغطية كافة المعلومات بشأن أفضل برامج "التوك شو". نعرض لكم خلال هذا التقرير خريطة بأهم برامج "التوك شو" التى يتم عرضها عبر القنوات الفضائية الليلة:



برنامج "صالة التحرير"  تقدمه الإعلامية عزة مصطفى يقدم قراءة في أبرز ما نشرته الصحف والمواقع الالكترونية ويناقش أبرز الاحداث والقضايا المطروحة علي الساحة المصرية والعربية و الاقليمية.. يذاع البرنامج من السبت إلي الاربعاء من السادسة مساءًا حتى السابعة مساءًا علي قناة صدي البلد.

برنامج "الحياة اليوم"  تقدمة الإعلامية "لبنى عسل" والإعلامى "محمد مصطفى شردى" من السبت إلى الإربعاء، ويقدمه الإعلامى "حسام الحداد" حلقة أخر الأسبوع مساء يوم الجمعة، يقدم محتوى سياسى اجتماعى.... يذاع البرنامج فى تمام السابعة مساءًا حتى التاسعة مساءًا علي قناة الحياة. برنامج "بالورقة والقلم"  يقدمه الإعلامى "نشأت الديهى"، يناقض أبرز الأحداث الجارية، فضلًا عن تسليطة الضوء على القضايا السياسية والإجتماعية على وجه التحديد .... يذاع البرنامج من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة السابعة مساءًا حتى الثامنة والنصف مساءًا على شاشة قناة TEN. برنامج "حضرة المواطن"

يقدمة الإعلامى "سيد على" من السبت إلى الثلاثاء، ويهتم البرنامج بشئون وقضايا وهموم المواطن المصري،...... يذاع فى السابعة مساءًا حتة التاسعة مساءًا، على شاشة قناة الحدث اليوم. برنامج "المصرى أفندى"  يقدمه الإعلامى "محمد على خير"، يهتم البرنامج بالقضايا السياسية والاقتصادية والإجتماعية،..... يذاع أيام الخميس والجمعة والسبت فى الثامنة مساء حتى العاشرة مساءًا على قناة المحور.

برنامج "حديث القاهرة"  يقدمه الإعلامى "خيري رمضان" والإعلامية "كريمة عوض" والإعلامى "ابراهيم عيسى" .... برنامج يومى يبث كل أيام الاسبوع ليناقش أهم أحداث اليوم ويتناول القصص الأكثر تأثرا ويكشف ملابسات الأحداث ويجري حوارات مع الشخصيات المحورية فيها، البرنامج أٌيضا يقدم فى نهاية كل أسبوع وجبة متنوعة تتخطى التناول الاخبارى للتحليل والرأي ليصبح برنامج شامل يتناول كل ما يهم الناس ويعكس اسمه "حديث القاهرة"، يقدم البرنامج من السبت إلى الثلاثاء "كريمة عوض وخيرى رمضان"، ويقدمه ابراهيم عيسى من الاربعاء الى الجمعة. برنامج "التاسعة مساء"  يقدمة الإعلامى "يوسف الحسينى" والإعلامية ناردين فرج، .... موعد البرنامج فى التاسعة مساءًا حتى الثانية عشر صباحًا... فموعد البرنامج مرسخ في أذهان متابعي التليفزيون المصري يوميًا، كونه موعد نشرة الأخبار التي طالما كانت علامة مميزة في ماسبيرو، ويقدم النشرة مجموعة مميزة من مقدمى نشرات الأخبار، ويُعد من أبرز مقدمي النشرة أميمة تمام، وسحر ناجى، ونهى توفيق، ودينا عصمت، ورغدة أبو ليلة، وريهام الديب، وريهام النمر، وآية كافورى، ومصطفى ميراز، وأحمد عبد الصمد، ويوسف عابدين.

برنامج "مساء DMC"  يقدمه كل من الإعلامي رامي رضوان والإعلامية إنجي القاضي، يتناول الأحداث الجارية على مدار اليوم ويناقش أهم الموضوعات على الساحة المحلية والدولية في مختلف المجالات.. ويذاع فى فى تمام الساعة التاسعة مساءًا وحتى الحادية عشر مساءًا من السبت إلى الخميس.   برنامج "من مصر"  يقدمه الإعلامى "عمرو خليل" يتناول كافه القضايا المثارة على الساحة.... يذاع البرنامج من السبت إلى الاربعاء فى تمام الساعة الحادية عشر حتى الواحدة صباحًا على شاشة CBC ويستضيف الليلة فضيلة الشيخ علي جمعة في فقرة ثابتة من كل ليلة سبت.