قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى الشكر لفريق العمل المسرحى عن جائحة كورونا والذى قدمه الفريق المسرحى بمسرح منتدى ش

منتدى شباب العالم,مصر,فيروس كورونا,الفريق المسرحي,الصفقة,كورونا,شرم الشيخ

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

السيسي يشكر فريق العمل المسرحي عن عرض جائحة كورونا

قدم الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشكر لفريق العمل المسرحى عن جائحة كورونا، والذى قدمه الفريق المسرحى بمسرح منتدى شباب العالم، المنعقد في مدينة شرم الشيخ.



وقال الرئيس السيسى، في كلمة له، بعد انتهاء العرض المسرحى:

حاجة جميلة ومبدعة جدا، بكل تقدير واحترام واعتزاز بالعمل الذى قدمتوه وعملتوه فالدنيا كلها تتكلم في هذه المسرحية، فبشكركم كلكم .

يذكر ان عرض مسرح شباب العالم، مساء اليوم، ضمن فعاليات النسخة الرابعة لمنتدى شباب العالم المنعقد بمدينة شرم الشيخ، أول عرض مسرحى عن جائحة كورونا، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى، وجاء العرض تحت إشراف المخرج خالد جلال.

مسرح شباب العالم هو نقطة التقاء أسسها الشباب من أجل الشباب؛ تجمع الفنانين الواعدين من جميع أنحاء العالم لتقديم مواهبهم والتعبير عن ثقافاتهم عبر مجموعة متنوعة من الأنشطة الثقافية والفنية، انطلق مسرح شباب العالم فى نسخته الأولى بمنتدى شباب العالم فى عام 2018 وحقق نجاحًا غير مسبوق، وهو ما شجع إدارة المنتدى على تكرار التجربة فى النسخة الثانية من مسرح شباب العالم فى عام 2019، وعلى مدار عامين ضم مسرح شباب العالم 300 موهبة من 27 جنسية مختلفة، وقدم 44 عرضًا، كما استضاف المسرح أكثر من 127 جنسية، وقد تقرر عقد النسخة الثالثة لمسرح شباب العالم فى عام 2022، ليكون منصة إبداعية لعرض أفكار شباب العالم وقضاياهم ومناقشة مشكلاتهم وخلق مساحة من التفاعل وعرض الحلول من خلال الفكر والفن.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح فعاليات النسخة الرابعة من منتدي شباب العالم، اليوم بشرم الشيخ، بمشاركة عدد كبير من الشباب وأصحاب الرؤى والمبادرات من مختلف دول العالم.