انتهت مباراةمنتخب مصر ونظيره النيجيرى بخسارة مصر بهدف دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء

مصر,مصر ونيجيريا,الكاميرون,كأس الأمم,نيجيريا,منتخب مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

خيبة أمل للمصريين.. نيجيريا تتغلب على الفراعنة بهدف مقابل لا شئ

انتهت مباراة منتخب مصر ونظيره النيجيرى بخسارة مصر بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب رومدي أدجيا، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الرابعة في نهائيات الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون، ليحصد المنتخب النيجيرى أول ثلاث نقاط ويتصدر مجموعته التى تضم كلاً من مصر والسودان وغينيا بيساو واللذان يجمعهما اللقاء الثانى فى المجموعة فى التاسعة.



 

يذكر أن قد تقدم منتخب نيجيريا بهدف قاتل في الدقيقة 30 عن طريق ايهانتشو في الدقيقة من عمر المباراة التي تجمع الفريقين حاليا ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لبطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا فى الكاميرون على ستاد رومدي أدجيا.

فرص المباراة

أهدر في الدقيقة 71 محمد صلاح فرصة هدف محقق بعدما حاول أن يمرر الكرة من فوق قدم حارس المرمى، بعدها بدأ منتخب نيجيريا استعدادة سيطرته على المباراة.

وفى الدقيقة 81 سقط أحمد سيد زيزو داخل منطقة جزاء نيجيريا، وطالب لاعبو المنتخب المصرى بإحتساب ركلة جزاء إلا إن حكم الفار احتسب خطأ على زيزو.

وفى الدقيقة 84 حصل منتخب مصر على أول ضربة ركنية فى المباراة، ولم يستغلها اللاعبون لتسجيل هدف التعادل، وفى الدقيقة 90 خرج محمود الونش ودخل محمد شريف بدلاً منه.