تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء انخفاضا بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والو

الصفقة,درجات الحرارة,حالة الطقس,امطار,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

حالة الطقس اليوم.. انخفاض بدرجات الحرارة وشبورة على الطرق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، انخفاضا بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد، مائل للبرودة على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، مائل للبرودة  على جنوب الصعيد وشديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء .



وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم يشهد أمطار خفيفة خفيفة على السواحل الشمالية الغربية ، وأمطار خفيفة على جنوب سيناء ومناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر، مع وجود فرص تكون الشبورة على الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى  والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد.

حالة الطقس الثلاثاء 18 يناير

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم الثلاثاء:  القاهرة العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجة، والإسكندرية العظمى 16 والصغرى 08 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 08 درجة، وسوهاج العظمى 16 درجة والصغرى 05 درجة، وقنا العظمى 17 درجة والصغرى 06 درجة، وأسوان العظمى 17 درجة والصغرى 8 درجات.

حالة الطقس الأربعاء 19 يناير

أمطار متوسطة متوقعة بنسبة 50-40% على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة، ونشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

حالة الطقس الخميس 20 يناير

شبورة مائية من 4-8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

حالة الطقس الجمعة 21 يناير 2022

شبورة مائية من 4-8 صباحًا على بعض الطرق المؤدية من والى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، ونشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية وجنوب سيناء على فترات متقطعة.

درجة الحرارة السبت 22 يناير 2022

في القاهرة الكبرى والوجه البحرى 16 درجة والصغرى 8، وفى السواحل الشمالية 16 درجة والصغرى 9، وفى جنوب سيناء 20 درجة والصغرى 13، وفى شمال الصعيد 16 درجة والصغرى 5 وفى جنوب الصعيد 20 درجة والصغرى 8 درجات.