اختتم المنتخب المصري استعداداته لمواجهة نظيره السنغالي في نهائي أمم أفريقيا بنسختها الـ33 المقامة بالكاميرون.

مصر,منتخب مصر,الصفقة,سفير مصر,منتخب السنغال,الكاميرون,السنغال

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

خاص للصفقة.. سفير مصر بالكاميرون يوضح آخر المستجدات قبل مباراة مصر والسنغال

اختتم المنتخب المصري استعداداته لمواجهة نظيره السنغالي في نهائي أمم أفريقيا بنسختها الـ33 المقامة بالكاميرون. 



وتستضيف الكاميرون منافسات أمم أفريقيا 2021 في نسختها الـ33 و ذلك في الفترة من 9 يناير الجاري و حتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 فريق للمرة الثانية بعد نسخة 2019 التي أقيمت بمصر.    

و تعد هذه هي المرة العاشرة التي يلعب فيها منتخب مصر المباراة النهائية لمنافسات أمم أفريقيا ليكون أكثر الفرق لعباً للمباراة النهائية بعد فض الشراكة مع المنتخب الغاني الذي لعب 9 نهائيات من قبل. 

وأكد سفير جمهورية مصر العربية في الكاميرون "مدحت المليجي" بأن السلطات في الكاميرون أكدت علي الجميع بأن الساعة الخامسة و النصف هو المعاد الاخير لدخول الجماهير الي مدرجات الملعب. 

وتابع "مدحت المليجي" بأن هذا القرار جاء بعد أن أكد رئيس جمهورية الكاميرون على حضور المباراة في السادسة و النصف اي بعد ساعة من دخول الجمهور بشكل كامل الي المدرجات.

و عن عدد الجماهير المسافرة من مصر لمساندة الفراعنة من الملعب، قال "حتى الآن هناك 10 طائرات تنقل الجماهير إلى الكاميرون من أجل مشاهدة مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الأفريقية، وربما تزيد طائرة أخرى". 

و اختتم سفير مصر بالكاميرون تصريحاته قائلاً: "هناك حفل ختامي قبل المباراة وهو ما سيستغرق وقتا طويلاً لذلك لابد من تعديل مواعيد الطائرات لتصل في الوقت المناسب، والإجراءات الخاصة بخروج الركاب والتفويد، هناك 50 أتوبيس تم تخصيصهم لخدمة الوفود، ونتوقع أن يصل عدد الجماهير 3 آلاف مشجع".

موعد مباراة مصر و السنغال بنهائي أمم أفريقيا:

يستضيف ملعب باول بيا الأوليمبي في العاصمة الكاميرونية ياونداي نهائي كأس الأمم الإفريقية مساء اليوم السبت. 

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.  

القنوات الناقلة للمباراة:  

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات "bein sports" الناقل الحصري للبطولات الإفريقية بمنطقة الشرق الأوسط، و التي خصصت قناتي bein sports max 1 و bein sports max 2 لنقل المباراة و البطولة.