حرص فريق ليفربول الإنجليزي على توجيه رساله خاصة لنجم الفريق المصري محمد صلاح بعد خسارة منتخب مصر أمام المنتخب

هزيمة المنتخب,ليفربول,الصفقة,كأس امم افريقيا,مصر,محمد صلاح

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

هل رسالة ليفربول بعد هزيمة المنتخب تهدد صلاح بالإستمرار؟

حرص فريق ليفربول الإنجليزي على توجيه رساله خاصة لنجم الفريق المصري محمد صلاح بعد خسارة منتخب مصر أمام المنتخب السنغالي في نهائي الأمم الأفريقية، من خلال الحساب الرسمي للفريق عبر تويتر.



وكتب حساب الريدز الرسمى على تويتر: "كل المواساة لـ مو صلاح، يجب أن تكون فخورا بهذه البطولة الرائعة". 

 

و خسر منتخب مصر من السنغال في نهائي أمم أفريقيا بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/2 بعد انتهاء الوقت الأصلي و الإضافي للمباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

وتوج منتخب السنغال باللقب للمرة الأولى في تاريخه بعدما حل ثانيا من قبل وصيفا مرتين عامي 2002 و2019. أما منتخب مصر فهذه ثالث مرة يخسر فيها النهائي بعد أعوام 1962 و2017.

و ربط بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي التغريدة التي نشرتها الصفحة الرسمية للفريق الإنجليزي برحيل محمد صلاح عن صفوف الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بعد قرب إنتهاء عقد اللاعب مع الفريق الإنجليزي و مماطلة إدارة النادي في إبرام عقد جديد للاعب. 

و طالب الفرعون المصري محمد صلاح من إدارة الفريق إبرام عقد جديد له خاصة في ظل استمرار تألقه اللافت و تحطيمه لجميع الأرقام القياسية خلال الموسم الحالي،  وستكون قيمة الصفقة 117 مليون جنيه إسترليني (138 مليون يورو)، طوال مدة عقده الجديد الذي سيمتد أربع سنوان ونصف.

فهل ستهدد رسالة الريدز لمو بعد مباراة السنغال استمراره مع الفريق؟