رفضت العديد من أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية فكرة تأجيل مباريات الجولة الخامسة عشر والسادسة عشر و

مصر,الدوري,الصفقة,المنتخب المصري,الكرة النسائية

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رفض جماعي من الاندية بإيقاف الدوري بسبب المنتخب

رفضت العديد من أندية الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، فكرة تأجيل مباريات الجولة، الخامسة عشر والسادسة عشر والسابعة عشر من المسابقة، والمقرر إقامتهم "3/4-3/11-3/17" المقبلين، بسبب مباراتي منتخب مصر، للناشئات تحت 17 عامًا بقيادة محمد محسن، أمام غينيا بيساو، في التصفيات المؤهلة الى كأس العالم، والمقرر إقامتهم بداية ومنتصف مارس المقبل.



وقال مصدر في أندية قمة الكرة النسائية، نتحفظ على ذكر اسمه، :"لا نرغب في إيقاف الدوري، ولا نريد به أي تعديلات او تأجيلات، خاصة وأن المسابقة هذا الموسم، ستمتد حتى منتصف شهر مايو المقبل، وهو ما يعد موسم طويلاً للغاية، وكنا نرغب في الانتهاء منه، قبل مطلع أبريل وشهر رمضان".

وأضاف مصدر آخر: "الأندية لن تتأثر بغياب لاعباتها، الخاسر الوحيد من هذه الفترة، قد يكون البنك الأهلي يقيادة محمد محسن، خاصة وأنه يضم ما يقرب من 12 لاعبة، من فريقه معه في المنتخب، أرى أن يتم تأجيل مباريات، فريقه فقط حتى يعود، من مباراتي غينيا بيساو المرتقبتان".

وأشار مصدر في أحد أندية المقدمة، :"أويد تأجيل أي مباراة، يكون طرفها البنك الأهلي، ويتم لعبهم ثلاثاء وجمعة وثلاثاء، حتى لا يتأثر الفريق في ماراثون الماسبقة، وهناك اقتراح آخر وهو أن يتم تأجيل أي مباراة، المنتخب يضم 4 لاعبات من طرف فريقها لمراعاته".

وقال مصدر في لجنة المسابقات، :"الأندية رفضت التأجيل كتابيًا، خاصة وانهم طالبوا من قبل، ضرورة إنهاء مسابقة الدوري، قبل حلول شهر رمضان، وهو ما نراه صعب للغاية، في ظل تكدس المباريات، وإيقاف البطولة خلال شهرى مارس وأبريل المقبلين".