تحدث سلطان السعود نجم الهلال السعودي السابق عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية لتحديد المركزين الثالث و

الأهلي,الهلال,مصر,كلاسيكو,سلطان السعود,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

سلطان السعود متحدثاً عن مباراة الأهلي و الهلال لـ"الصفقة": سنرى كلاسيكو عظيم و هؤلاء سيصنعون الفارق

تحدث سلطان السعود ، نجم الهلال السعودي السابق، عن مواجهة الأهلي في كأس العالم للأندية لتحديد المركزين الثالث والرابع بالبطولة.



وقال السعود في تصريحاته خاصه لموقع "الصفقه": "مباراه الأهلي المصري والهلال السعودي كلاسيكو عظيم بين متزعمين القاراتيين الأفريقية والآسيوية، تاريخ الفريقين كبير جدًا ومليء بالذهب وطموحات كل الفريقين تحقيق المركز الثالث".

"أعتقد أنها بتكون مباراة صعبة بدنيًا على الفريقين بالنظر للعبهما 3 مباريات خلال فترة زمنية قصيرة، وقد يكون التأثير أكبر على الأهلي المصري بشأن مشاركة الكثير من لاعبيه في البطولة الأمم الأفريقية الماضيه الي جانب إصابة 3 من لاعبيه المحترفين لبطل أفريقيا مثل محمد الشناوي الحارس العملاق واللاعب الواعد أكرم توفيق والجنوب أفريقي بيرسي تاو، ولكن يمتلك القلعه الحمراء لاعبين جاهزين قادرين على صناعة الفارق".

وأكمل نجم الهلال السعودي: "لا شك أن الهلال والأهلي حريصين على تحقيق المركز الثالث والظفر بالميدالية البرونزية، وبالتالي سيشرك كلا المدربين الأجهز والأفضل لكسب المباراة".

"الهلال قدم مباراة للتاريخ أمام تشيلسي في نصف نهائي كأٍس العالم للأنديه وكان قريب جدًا من التعديل وأحرج كثيرًا بطل أوروبا خاصة في الشوط الثاني، ولكن تألق حارس تشيلسي كيبا وعدم محالفة الحظ لكثير من الفرص ، مشيراً أن نتيجة ١/٠ جيدة أمام بطل أوروبا ولكن حسب مجريات اللقاء كانت كل الأمور ممكنة".

وعن تشكيل الهلال الأقرب أمام الأهلي قال سلطان السعود: "من صعب التوقع بسبب عدم المعرفة بجاهزية اللاعبين خصوصا وجود بعض الاخبار عن اصابة أكثر من لاعب وعدم جاهزية للبعض الآخر".

وتابع: "أري أن المعيوف وموسي ماريغا وبيريرا وإيغالو قادرين علي صناعه الفارق في مباراه الغد، وعلي الجانب الأخر من فريق الأهلي يمتلك لاعبين علي مستوي عال، أمثال التونسي علي معلول  ورامي ربيعه ومحمد مجدي "أفشه" ومحمد هاني"

وأتم سلطان السعود حديثه قائلا:"الهلال أقرب للفوز في مباراه الغد، ولكن لا يوجد مباراة محسومة قبل أن تُلعب خصوصًا بطولة العالم يتواجد بها الأفضل لذلك يجب احترام المنافس خصوصا اذا كان العملاق الاهلي المصري".