تقتتح اليوم مواجهات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بلقائي الإتحاد السكندري ضد إيسترن كومباني و

طلائع الجيش,الاتحاد,الصفقة,إيسترن كومباني,مصر,مصر المقاصة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

اليوم.. الإتحاد السكندري يستضيف إيسترن كومباني والجيش ضيفاً ثقيلاً على المقاصة

تُقتتح اليوم مواجهات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز بلقائي الإتحاد السكندري ضد إيسترن كومباني و مصر المقاصة أمام طلائع الجيش. 



موعد انطلاق مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز

تنطلق مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الممتاز في الثالثة عصر اليوم حين يلتقي فريق الإتحاد السكندري مع نظيرة إيسترن كومباني بملعب الإسكندرية.

و تسعى كتيبة حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر لمواصلة النتائج الجيدة بمسابقة الدوري بعد المستوى الجيد الذي ظهر به اللاعبين بمسابقة كأس الرابطة. 

و على الجهة الأخرى يطمح الكابتن علاء عبد العال في تحقيق فوزه الأول بمسابقة الدوري هذا الموسم بعد أن تلقى 7 هزائم و تعادل في مباراة وحيدة. 

يدخل فريق الإتحاد المباراة في المركز السابع برصيد 12 نقطة بينما يحتل فريق إيسترن كومباني المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة. 

أسندت لجنة الحكام مهمة تحكيم اللقاء للحكم السيد منير كحكما للساحة و يعاونه كل من أحمد صلاح مساعد أول و رجب محمد مساعد ثاني و سامح حسين حكما رابعا.

بينما يتولى هشام أشرف مهمة حكم الفيديو  و يساعده اسامة عبداللطيف كحكم فيديو مساعد. 

و في الثامنة مساءًا يلعب فريقي مصر للمقاصة و طلائع الجيش في ثاني مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري. 

يدخل فريق المقاصة المباراة في المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط جمعهم من 8 مباريات بتحقيقه الفوز في مباراة واحدة و التعادل في أربعة و تلقي 3 هزائم. 

بينما تدخل كتيية طارق العشري المباراة ولا بديل أمامها سوى الفوز من أجل تعديل مركزهم في جدول الترتيب، حيث يحتل فريق طلائع الجيش المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط بعد أن حقق الفوز في مباراة واحدة و تعادل في إثنين و تلقى الهزيمة في خمس مباريات. 

يتولى الحكم الدولي محمد عادل مهمة تحكيم مباراة مصر للمقاصة و طلائع الجيش ويعاونه كل من أحمد توفيق طلب مساعد أول و خالد السيد مساعد ثاني و عمرو عايد حكما رابعا.

بينما يتواجد مصطفى الشهدي كحكماً للفيديو و يعاونه محكد عبدالحافظ كحكم فيديو مساعد.