أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي عن قطع المياه بعدة مناطق بمحافظتي الفيوم والجيزة نظرا لإجراء ب

انقطاع,الفيوم,الجيزة,المياه,شركة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

لإجراء أعمال الصيانة داخل محطات المياه

«الشركة القابضة» تحذر أهالي الفيوم والجيزة:«المياه مقطوعة 24 ساعة.. خزنوا احتياجاتكم»

انقطاع المياه بسبب أعمال الصيانة
انقطاع المياه بسبب أعمال الصيانة

أعلنت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، عن قطع المياه بعدة مناطق بمحافظتي الفيوم والجيزة، نظرا لإجراء بعض أعمال الصيانة اللازمة داخل محطات المياه.



وأشارت الشركة، عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، إلى قطع المياه في الفيوم لمدة 24 ساعة، على مناطق: «كوم أوشيم، ومنشأة طنطاوي، ومركز طامية بالكامل، ومنشأة بنى عتمان والمراكز التابعة لهم، ومركز الناصرية، وسنورس، وسيلا العدوة، الصالحية».

كما أوضحت أن المدة تبدأ من صباح اليوم الأربعاء، حتى صباح غد الخميس، من أجل عمل صيانة طارئة لخط مياه الشرب قطر 1200مم، بمنطقة عزبة أمين بقرية العزيزية، وصيانة أيضا بخط 1000مم، بجوار كوبري بيومي على بحر وهبي بمركز طامية.

وناشدت الشركة المواطنين من سكان هذة المناطق، بتخزين المياه، خاصة أصحاب المخابز والمستشفيات والمراكز الطبية، موضحة أنها كما ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب، بكل الأماكن المتأثرة بقطع المياه.

وأعلنت شركة المياه أيضا، عن قطع المياه لمدة 8 ساعات، عن مدينة ومركز البدرشين والقرى التابعة لها، بمحافظة الجيزة، بداية من 8 مساء يوم الجمعة المقبل، حتى الساعة 4 صباحا من فجر السبت، من أجل عمل الصيانة السنوية، للخزنات الأرضية بالبدرشين، وهي: «خزانات مياه المرشحة وبيارة العكرة» بمحطة مياه البدرشين.

وناشدت محافظة الجيزة، من خلال صفحتها الرسمية على «فيسبوك»، المستشفيات والمركز الطبية بالمركز والمخابز، بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه، خلال فترة الانقطاع، مؤكدة أن شركة مياه الشرب، ستقوم بتوفير سيارات محملة بالمياه للتواجد فى الأماكن المتاثرة بقطع المياه.