برعاية د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي تنظم جامعة طنطا برئاسة د. محمود ذكي رئيس الجامعة

طنطا,الصفقة,جامعة طنطا,قادرون باختلاف,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

انطلاق فعاليات مبادرة "قادرون باختلاف" بـ«كلية التربية الرياضية» خلال مارس المقبل

برعاية د. خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تُنظم جامعة طنطا برئاسة د. محمود ذكي رئيس الجامعة، فعاليات مبادرة اليوم الإقليمي "قادرون باختلاف" بملاعب كلية التربية الرياضية بالجامعة، يوم الثلاثاء الموافق 15 مارس المقبل، تزامنًا مع الاحتفال باليوبيل الذهبي للجامعة ومرور خمسين عامًا من العطاء.



ومن جانبه، أشار رئيس جامعة طنطا إلى أن هذه المبادرة سيشارك فيها كافة الكوادر المُتخصصة بالجامعة من حيث التدريب والتأهيل واكتشاف المواهب، مؤكدًا حرص الجامعة على القيام بدورها المجتمعي نحو ذوي الهمم وأصحاب القدرات الخاصة، وتطوير كافة الخدمات المُتعلقة بتعليمهم وتدريبهم ومن ثم إدماجهم في المجتمع بكافة مجالاته الاجتماعية والأكاديمية والنفسية والصحية وغيرها. 

وأضاف د. علاء حلويش عميد كلية التربية الرياضية، أن تنفيذ فعاليات مبادرة "قادرون باختلاف" بالكلية يأتي فى إطار دور الجامعة المجتمعي، وإيمانًا من جانب كلية التربية الرياضية بأهمية دورها في خدمة المجتمع، وتقديم كافة خدمات الدعم والمساندة والتسهيلات البيئية والرياضية والرعاية الطلابية لجميع الفئات.

 

ومن المقرر أن يشارك في هذه المبادرة كل من، د. حمدي شعبان القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، ود. علاء حلويش عميد كلية التربية الرياضية، ود. هالة محمد عمر الصبي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، بالإضافة إلى مشاركة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وعدد كبير من الطلاب.