تواجد أسطورة الأكشن المصري الفنان أحمد السقابمحافظة الإسماعيلية منذ عدة أيام لاستكمال مشاهدالتصوير الخاصة به ف

أمير كرارة,الإساعيلية,الموسم الرمضاني,أحمد السقا,الاختيار

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

وجه جديد يظهر في الجزء الثالث من «الاختيار»

أحمد السقا
أحمد السقا

تواجد أسطورة الأكشن المصري الفنان أحمد السقا، بمحافظة الإسماعيلية، منذ عدة أيام؛ لاستكمال مشاهد التصوير الخاصة به في الجزء الثالث من مسلسل «الاختيار»، ومن المفترض أن يظل هناك لعدة أيام أخرى.



ويعتبر ذلك أول ظهور لـ«السقا» ضمن أجزاء «الاختيار»، ولكن لم يكن هذا هو العمل الأول الذي يجمعه بالفنان أمير كرارة، حيث تعاونا سابقًا في بطولة مسلسل «نسل الأغراب»، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والذي تعرض لانتقادات وسخرية كبيرة، ما جعل الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعلن وقف التعامل مع مخرج المسلسل وكاتبه محمد سامي.

انتهاء التصوير قبل الموسم الرمضاني

ومن المقرر عرض مسلسل «الاختيار»، في شهر رمضان الكريم، لذلك يحرص طاقم وفريق العمل على التصوير بشكل يومي؛ للانتهاء من تصوير المسلسل كاملَا قبل بدء الموسم الرمضاني، خاصة في ظل احتواء المسلسل على العديد من مشاهد الأكشن المرهقة والتي يصعب القيام بها في أوقات الصيام. 

ويعد مسلسل «الاختيار 3» استكمالا لأحداث «الاختيار 2» التي دارت حول بطولات رجال الشرطة المصرية، عقب ثورة 30 يونيو، وهو من إخراج بيتر ميمي، وتأليف هاني سرحان، وقام ببطولته «أحمد مكي، كريم عبدالعزيز، إياد نصار، رياض الخولي، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، ليلى عز العرب، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، أحمد سعيد عبدالغني وأحمد شاكر عبداللطيف».

مسلسل «الاختيار 3» يتناول فترة مهمة في تاريخ مصر، بدءًا من تقلد جماعة الإخوان المسلمين حكم البلاد، وفترة تولي الرئيس المخلوع محمد مرسي، ويرصد العديد من الممارسات التي كانوا يقومون بها في حق مصر، ويجسد العمل لعدة بطولات للجيش المصري، والشرطة، والأجهزة الأمنية.