شهدت دوائر الجنايات والارهاب بمختلف المحافظات نظر عدد من القضايا الهامة التي تندرج تحت مسمى قضايا رأي عام

مصر,الصفقة,الارهاب,قضايا,دوائر,الجنايات

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

اسبوع ساخن في دوائر الجنايات والارهاب

قضايا هامة نظرتها دوائر الارهاب والجنايات هذا الاسبوع
قضايا هامة نظرتها دوائر الارهاب والجنايات هذا الاسبوع

شهدت دوائر الجنايات والارهاب بمختلف المحافظات نظر عدد من القضايا الهامة التي تندرج تحت مسمى قضايا رأي عام وهي ما نتناوله في السطور التالية..



شقة الزمالك

قررت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشارعبد الحميد همام، وعضوية المستشارين محمود يحى رشدان، وعبد الله سلام، تأجيل أولى جلسات محاكمة مالك شقة الزمالك وزوجته، بتهمة الاتجار فى الآثار، لجلسة 21 مارس لحضور المتهمين والاطلاع.

اختلاس الأسمدة

أجلت محكمة جنايات طنطا الدائرة الثالثة، محاكمة 6 متهمين فى قضية اختلاس أسمدة زراعية بقيمة 800 ألف جنيه من إحدى الجمعيات الزراعية بمركز كفر الزيات لجلسة 15 مارس المقبل لسماع شهود الإثبات.

سطو مسلح

قررت الدائرة الأولى إرهاب،  المنعقدة بمجمع محاكم طرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، تأجيل محاكمة 4 متهمين في القضية رقم 484 لسنة 2021 جنايات المرج، والمعروفة إعلاميا بـ "سرقة مكتب بريد المرج" لجلسة 6 مارس لانتداب محامي عن المتهمين.

أحداث مسجد الفتح

قررت محكمة النقض مد أجل النطق بالحكم فى طعن 38 متهما فى أحداث مسجد الفتح لجلسة 6 مارس. وكانت محكمة الجنايات قضت بالسجن المؤبد، حضوريا على 22 متهمًا، وغيابيا على 21 آخرين، منهم صلاح سلطان وأحمد المغير وعبد الرحمن البر وسعد عمارة وعبدالرحمن عز

الإبتزاز الإلكترونى

أجلت محكمة جنايات المحلة الكبرى الدائرة الثالثة، برئاسة المستشار سامح عبد الواحد، محاكمة المتهمين في التشكيل العصابي المتهم بالابتزاز الإليكتروني لعدد من الأشخاص، بينهم سيدات، لجلسة 21 مارس القادم، لتنفيذ طلبات المدعين بالحق المدني بالاستعلام عن الخط المحمول المستخدم في ارتكاب الجريمة، وضم صورة من محضر الجنحة رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية وأوراق التحقيق في التفتيش القضائي مع المجني عليه الثاني في الشكوى المقدمة من المتهمة الأولى.