احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز بعقد قرانها على المهندس مصطفى كامل قبل قليل داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة

مصر,دنيا عبد العزيز,الصفقة,عقد القران,فن

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بكاء الفنانة دنيا عبد العزيز أثناء عقد قرانها

احتفلت الفنانة دنيا عبدالعزيز، بعقد قرانها على المهندس مصطفى كامل، قبل قليل، داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك وسط حضور عدد كبير من الأهل والأصدقاء من داخل الوسط الفني.



بكت الفنانة دنيا عبد العزيز خلال عقد قرانها حزناً علي والدتها الراحله، وحرص علي الحضور عدد كبير من الفنانين، عقد قران الفنانة دنيا عبدالعزيز، من بينهم محمود حميدة، وهبة مجدي، ودينا، ودينا فؤاد، وعمرو عبدالجليل، وسيمون، وفردوس عبدالحميد، ومحسن محيي الدين، وعمرو محمود ياسين، وتامر شلتوت والمخرج محمد عبد العزيز.

كما حرص عدد من النجوم على تهنئة دنيا بعقد قرانها، منهم الراقصة دينا التي نشرت عددا من الصور عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «ألف مبروك عقد قران حبيبتي القمر دنيا عبد العزيز ومصطفى، ربنا يسعدكم ويهنيكم، يارب كل أيامك فرح حبيبتي، وعقبال كل البنات».

علقت الفنانه نبيلة عبيد لدنيا عبدالعزيز في عقد قرانها: كان نفسي أكون معاكم، كما هنأتها الفنانة نبيلة عبيد، حيث نشرت عددًا من الصور لها من عقد قرانها، وكتبت عليها عبر «إنستجرام»، قائلة: «ألف مبروك يا أحلى عروسة في الدنيا كلها، دنيا حبيبتي وعريسها الجميل مصطفى، مبروك وكان نفسي أكون معاكم بس أنا حاضرة فرحتك بقلبي وروحي».

وشهد عقد قران الفنانة دنيا عبد العزيز حضور الفنان "رشوان توفيق" فى أول ظهور له بعد تعافيه من إصابته بفيروس كورونا.

ومن الجدير بالذكر، أن كانت أحدث أعمال الفنانة دنيا عبدالعزيز حكاية 90 يوم، وهي  من مسلسل وراء كل باب وشاركها في البطولة الفنان نضال الشافعي وميمى جمال وأحمد حلاوة وأحمد رفعت وعفاف رشاد ومن إخراج أحمد صالح وتأليف ميرنا الفقي، التي عرضت خلال الفترة الماضية عبر قنوات الحياة وحققت نسبة مشاهدة ونجاح عالية، وكانت ردود الفعل من الجمهور راضية، ونال إعجاب الكثيرين بشكل كبير، كما تشتهر الفنانة دنيا عبد العزيز بدورها في فيلم “أشتاتًا أشتوت” الذي شاركت فيه الفنان مدحت صالح، وظهرت في هذا الفيلم بدور عفريتة.