في مفاجأة من العيار الثقيل دخل مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر في مفاوضات جادة مع مدرب أجنبي كبير

الاهلي,الزمالك,النصر السعودي,موسيماني,ابو جبل

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رحيل «موسيماني» إلى النصر السعودي.. وبقاء «أبو جبل» في الزمالك.. تعرف على التفاصيل

بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي
بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

في مفاجأة من العيار الثقيل، دخل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة مسلي آل معمر، في مفاوضات جادة مع مدرب أجنبي كبير ونجم عالمي، للتعاقد معهم، ابتداءً من الموسم الرياضي الجديد 2022-2023.



 

ويعاني النصر من تذبذب كبير في النتائج خلال الموسم الرياضي الحالي، حيث يحتل المركز الثاني في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بفارق 7 نقاط عن "الزعيم" الاتحاد.

 

كما أوقفت كأس العالم بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، من ربع النهائي، بعد الخسارة أمام الهلال بهدف واحد مقابل اثنين.

 

رغم كل الأنباء المتداولة عن توصل إدارة النصرة لاتفاق رسمي مع حارس المرمى المصري محمد أبو جبل، على ضمه الصيف المقبل، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك، كشفت شبكة "areanapoli" عن مفاجأة من العيار الثقيل.

 

وفقًا للتقارير الإيطالية، يواصل النصر الإصرار على التعاقد مع حارس المرمى الكولومبي ديفيد أوسبينا، الذي ينتهي عقده مع نابولي في 30 يونيو 2022.

 

من ناحية أخرى ، أعلنت تقارير مصرية أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي بالقاهرة، تلقى عرضًا مغريًا من السعودية خلال اليومين الماضيين.

 

وكشفت تقارير أن موسيماني لم يستجب للعرض السعودي، حتى الآن، حيث وضع على رأس أولوياته تجديد عقده مع الأهلي، والذي ينتهي في 30 يونيو 2022.

 

وأكدت التسريبات أن العرض السعودي المقدم لمدرب جنوب إفريقيا جاء من النصر، خاصة بعد أن تأكد الأرجنتيني ميغيل أنخيل روسو رحيله عن الفريق، في نهاية الموسم الرياضي الحالي.