يبدأ الأسبوع 27للدوري الإنجليزيبمباراة توتنهام صاحب المركز الثامنضد ليدز يونايتد صاحب المركز الـ15 وذلك في تما

استون فيلا,مباريات,مانشستر سيتي,مصر,الأجواء الحماسية,الصفقة,الترجي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

نظرة على مباريات الدوريات العالمية اليوم.. تعرف على المواعيد

نظرة على مباريات الدوريات العالمية اليوم.. تعرف على المواعيد
نظرة على مباريات الدوريات العالمية اليوم.. تعرف على المواعيد

يبدأ الأسبوع 27 للدوري الإنجليزي، بمباراة “توتنهام” صاحب المركز الثامن ضد “ليدز يونايتد” صاحب المركز الـ15، وذلك في تمام الساعة 2:30 ظهرا.



كما يقابل فريق برينتفورد، نظيره نيوكاسل في الساعة الخامسة مساءً، ويلعب كريستال بالاس ضد بيرنلي، وبرايتون ضد أستون فيلا، ومانشستر يونايتد ضد واتفورد، وتختتم الليلة، بمباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي فى الساعة الـ7:30 مساءً.

الدوري الإسباني

أما في أسبانيا، فيصطدم مايوركا بـ فالنسيا الساعة الثالثة عصرا، ويلعب خيتافي ضد ألفيس، كما يلعب ريال مدريد ضد رايو فاييكانو بالأسبوع الـ26 الساعة 7:30 مساء، ويحل أتلتيكو مدريد ضيفا على سيلتا فيجو في العاشرة مساءً.

دوري ابطال افريقيا 

جولة نارية ثالثة تلعب من دوري ابطال أفريقيا، تبدأ بمباراة الترجي التونسي ضد النجم الساحلي التي ستلعب الساعة 3:00 عصرا ، و في الـ 9:00 مساء سهرة كروية يحبها مشجعى كرة القدم المصرية حيث يقابل الاهلي المصري الفريق الجنوب افريقي و متصدر مجموعته صنداونز على أمل استعادة صدارة المجموعة أن فاز، و في نفس التوقيت يلعب الزمالك مباراته مع الوداد البيضاوي المغربي.

الدوري الألماني 

يواجه العملاق البافاري متصدر ترتيب الدوري الفريق صاحب المركز العاشر بالترتيب في الدوري "فرانكفورت" حيث تلعب المباراة في تمام الساعة 7:30 مساء.