شهد حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards في دورته الثامنة والعشرين نجاحا باهرا بعدما ضجت وسائل الإع

ويل سميث,جين سمارت,مصر,جاسون سوديكس,مايكل كيتون,الصفقة,ريتشارد

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

ننشر تفاصيل حفل SAG AWARDS.. ولماذا بكى ويل سميث في هذه الليلة؟

ويل سميث
ويل سميث

شهد حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards في دورته الثامنة والعشرين نجاحاً باهراً بعدما ضجت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاعلامية.



الفنان الأمريكي "ويل سميث" دفعه البكاء تأثرًا بإعلان فوزه كأفضل ممثل عن فيلم "الملك ريتشارد"، الذي يحكي قصة نجاح وصعود نجمتي التنس "سيرينا وفينوس ويليامز"، بفضل والدهما "ريتشارد"، كما أشاد ويل سميث بالفنانين اللذين شاركوه بطولة الفيلم. ووجَّه "سميث" الشكر لوالد نجمتي التنس، مؤكدًا أنه راجل خارج وفعل المستحيل لكي يحقق ما أراده لبناته.

فازت الممثلة البريطانية كيت وينسليت، بجائزة أفضل ممثلة بعمل قصير عن دورها في مسلسل mare of easttown.

ووجهت"وينسليت" الشكر عبر خاصية الفيديو لجميع المرشحين والحضور واعتذراها عن عدم تمكنها من الحضور شخصيا إلى حفل توزيع الجوائز العالمي.

وحصل الفنان الأمريكي "مايكل كيتون" على جائزة أفضل ممثل بعمل قصير عن مسلسله Dopesick.

كما فازت الممثلة الأمريكية "جين سمارت" في الفوز بجائزة أفضل ممثلة كوميدية بدور رئيسي في الحفل، وذلك عن دورها في المسلسل الكوميدي "hacks".

 

جاسون سوديكس يفوز بجائزة أفضل ممثل كوميدي

 

وفاز الممثل "جاسون سوديكس" بجائزة أفضل ممثل كوميدي في دور رئيسي بالحفل، عن دوره في الجزء الثاني من مسلسل “تيد لاسو”. واستلم جاسون سوديكس جائزته عبر تطبيق "زووم"، لعدم تمكنه من الحضور لمقر الحفل، وحرص "جاسون" على توجيه الشكر لهم ولشركة الإنتاج، كما حرص على توجيه التحية لزوجته وأبنائه. 

وفاز فريق عمل مسلسل "ted lasso" على جائزة أفضل مسلسل، وذلك بعد دقائقَ قليلة من فوز بطل العمل  جاسون سوديكس بجائزة أفضل فنان كوميدي.