هويون جونغ من مواليد 23 يونيو 1994 ولدت في سيئول بكوريا الجنوبية ولها شقيقان يمتلك والدها مطعم غوكباب ت

الصفقة,Squid Game,SAG,مصر,هويون جونغ

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بكت عند حصولها على جائزة SAG.. مني هي هويون جونغ HoYeon Jung نجمة Squid Game؟

هيونج جونج
هيونج جونج

أثارت الفنانة العالمية "هويون جونغ"، جدلا واسعا، اليوم الإثنين، بعد حصولها على جائزة الأداء المتميز لممثلة في مسلسل درامي.



جاء ذلك عن دورها في مسلسل “Squid Game، و"هويون جونج" أحد أكثر الفائزين شهرةً في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لعام 2022، والتي غلبتها فيها دموعها وبكت لحظة استلامها للجائزة.

“هوين جونج” عارضة أزياء وفنانة كورية، من مواليد 23 يونيو 1994، ولدت في سيئول، بكوريا الجنوبية، ولها شقيقين، يمتلك والدها مطعم غوكباب، تخرجت جونغ من جامعة دونغ دوك النسائية، تجيد اللغة الكوريه والانجليزية، وهي عارضة أزياء وممثلة كورية جنوبية، تم تصنيفها كواحدة من «أفضل 50» عارضة أزياء.

وفي عام 2021 ، دخلت في التمثيل من خلال ظهورها لأول مرة في مسلسل لعبة “الحبار” على نتفليكس.

واستطاعت عارضة الأزياء الممثلة الكورية "هويون جونج"، لفت الأنظار لها بعد ظهورها في مسلسل squid game، واستمرارها في اللعبة للحلقات الأخيرة، فموهبتها وتقديمها دور النشالة التي تسرق وتتعرض للأذى من أجل عيش حياة كريمة برفقة والدتها وشقيقها، جعلها من أكثر الشخصيات التي أثارت الجدل منذ بداية العرض المسلسل.

تصدرت عمليات البحث لمعرفة المزيد عنها وهو ما جعل متابعها علي الانستجرام يزدادون من 400 ألف متابع إلي 12 مليون متابع.

كان Squid Game أول أداء تمثيلي لـ هويون جونج على الإطلاق، حتي ألان لا توجد خطط للجزء الثاني، ولكن نظرًا لشعبية هويون جونج، ربما لن ننتظر وقتًا طويلاً قبل توقيعها على مشروعها التالي.