حذف مغني المهرجانات عنبه جميع فيديوهاته وصوره في حفلاته الغنائيه وصوره الشخصيه من موقع التواصل الإجتماعي ال

اعتزال,مصر,عنبه,الانستجرام,الصفقة

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بعد حذفه لفيديوهاته.. هل يسير عنبة على خطى أدهم النابلسي ويعتزل الغناء؟

عنبة
عنبة

حذف مغني المهرجانات "عنبة"، جميع فيديوهاته وصوره في حفلاته الغنائيه وصوره الشخصيه من موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وقرر أن ينزل صورة واحدة شخصيه له معلقاً عليها: "عاوز تقولي أيه؟!".



ونشر "عنبة" منشورًا له على “فيسبوك”، قائلاً: "أنا أسف لنفسي"، وهو ما أثار الجدل فتسائل جمهوره عن حقيقة اعتزاله وقالوا: “أي ده؟؟.. جامعة عين شمس قررت تجيب عنبه، عنبه تاني يوم".

سبب تسمية عنبة

وكان مطرب المهرجانات عنبة ، قد كشف أن اسمه الأصلي "مصطفى سعيد"، وشهرته "عناب"، متابعا: "الواحد لما ربنا كرمه واتشهر باسم عنبة، وأنا كنت بلعب كورة وأنا صغير، وكنت بحط عنب في جيبي، ومن ساعتها الاسم طلع عليا".

 

وتسائل الجمهور، هل يسير “عنبة” في نفس طريق الفنان الأردني أدهم النابلسي، والذي أعلن اعتزاله الغناء، مؤكدا في الوقت ذاته أنه سيواصل الحياة بحثا عن آمال وطموحات جديدة بعيدا عن الفن.

 

سبب اعتزال أدهم نابلسي

يذكر أن سبب اعتزال أدهم نابلسي للغناء جاء فى الفيديو الذي قال فيه: «حبيت أعمل الفيديو أحكي خبرا سعيدا بالنسبة ليا ولكم، حابب أقول إن كل شخص فينا لديه أحلام وأهداف يسعى تحقيقها، ولكن حينما تصل لها هل تسأل نفسك حين تحققها ماذا ستفعل بعد ذلك؟».

وأضاف: «الهدف الرئيسي فى الحياة هو رضاء الله مثلما قال في كتابه ما خلقت الجن والإنس إلا ليعبدون، مش مشكلة يكون عندك أهداف وتحاول تشتغل ولكن يكون الهدف متناسق مع هدفك في الحياة في عبادة رب العالمين وإنك تحاول تعمل الأحسن».

واختتم: «الهدف الذي سعيت له ما يرضى رب العالمين، والحمد لله اعتزلت الغناء وأشكركم على دعمكم».