كشف الفنانمحمد نجاتيعن تقدمه بشكوى ضد الفنانة منة عرفة وطالب فيها نقابة المهن التمثيلية بالتحقيق معها بعد ذ

محمود المهدي,منه عرفة,الصفقة,مصر,منه عرفه,نجاتي,إلهام شاهين,أشرف ذكي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

قبل أن ينفصلا..

من محمد نجاتي لـ أشرف زكي.. كيف أثار طليق منة عرفة حفيظة الوسط الفني ضدها؟ (تقرير)

منه عرفة وطليقها محمود المهدي
منه عرفة وطليقها محمود المهدي

أثار محمود المهدي الزوج السابق للفنانة الشابة منة عرفة، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد هجومه على نجوم الفن، واتهامه للوسط الفني بأنه وسط فاسد، رافضًأ عمل زوجته السابقة منة عرفة في مجال الفن.



دخل “المهدي” في مناوشات مع عدد من الفنانين أبرزهم “محمد نجاتي، وإلهام شاهين، وبدرية طلبة، ونقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي”، ونعرض في السطور التالية تفاصيل هذه المشادات:

بداية مشكلاته مع محمد نجاتي 

بداية، فأجأ الفنان محمد نجاتي، الجمهور بعد تقدمه بشكوى ضد الفنانة منة عرفة، وطالب فيها نقابة المهن التمثيلية بالتحقيق معها بعد ذكر اسمه في خلافها مع زوجها محمود المهدي.

وكانت أزمة محمد نجاتي ومحمود المهدي زوج منة عرفة، بدأت مع إعلان محمود المهدي انفصاله عن زوجته منة عرفة، بسبب مشهد في مسلسل “فيلا 101” والذي تقوم منة عرفة ببطولته مع محمد نجاتي، وهو ما نفاه محمد نجاتي، وقال إنه حملها فقط، وذلك بناء على توجيهات المخرج والمؤلف، وكان محمد نجاتي توعد بتوجيه شكوى رسمية ضد ما بدر من زوج منة عرفة.

المهدي عن إلهام شاهين: «حد يتجوزها ويخلصنا» 

تعرضت الفنانة إلهام شاهين، ايضا لهجوم من مهدي، بعد ظهورها في برنامج "خبر سري" على  قناة “القاهرة والناس”، وعلقت إلهام شاهين، على الأزمة التي حدثت بين الفنان محمد نجاتي، والفنانة منة عرفة، قائلة: "ما فيش مشاهد ساخنة في السينما في الوقت الحالي.. اللي أنا سمعته وقريته، إن واحدة واقعة على الأرض وأغمى عليها، ودكتور يمسك إيدها يقيس لها النبض، وقالت محدش يمسك إيدي".

وهاجم مهدي إلهام شاهين، عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتب: "حد يضحي ويتجوزها عشان نخلص".

رد بدرية طلبة عليه

وكانت الفنانة بدرية طلبة، قد طالبت نقابة الممثلين باتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضده، بعد سخريته من الفنانة إلهام شاهين حينما طالب متابعيه بأن يتقدم لها أحدهم للزواج منها، حتى تتوقف عن تصريحاتها بشأن القبلات في الأفلام.

وقالت بدرية طلبة في برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة "نجوم إف إم"، إنها لا تريد منح طليق منة عرفة، التي رفضت ذكر اسمه، أكبر من حجمه، ولكنها علقت: "مش هسيب حقي، فأنا واحدة بتتفنن إزاي تاخد حقها". 

مع نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي 

وكان الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، قد هاجم محمود مهدي، بسبب تعليقاته ضد الفنانة إلهام شاهين.

وقال النقيب، في مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن": "في حملة لتشويه الفنان المصرية والقوة الناعمة..يعني دي سبل البحث عن الشهرة يعني لما تهاجم فنان؟! لن نترك أحد يهين فنان والنيل من سمعة الناس.. واحد نكرة كاتب على نفسه فنان بيشتم فنانة كبيرة.. وبقوله أنت منتحل صفة فنان، مفيش فنان أيها النكرة قليل الأدب.. بقينا مادة ثرية لكل من يبحث عن الشهرة".