نجحت أجهزة الشرطة في القبض على المتهمين بقتل طفل بعيار ناري كما وقام إصابة شقيقه في مشاجرة بينهم بأحدى منا

قتل,الصفقة,خلافات نسب,المرج,مصر

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

خلافات نسب تذهب بحياة طفل في المرج

نجحت أجهزة الشرطة ، في القبض على المتهمين بقتل طفل  بعيار ناري كما وقام إصابة شقيقه في  مشاجرة بينهم بأحدى مناطق المرج وذلك بسبب خلافات نشبت بينهم بسبب النسب ، وذلك بعد ما قامت الشرطة بتشكيل فريق للبحث في القضية الإمساك بهما وتم القبض عليهم.



وكان ذلك بعد أن تلقت أجهزة الأمن إخطار من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة في منطقة المرج، وعلى الفور ذهب  رجال الشرطة إلى المكان، وتبين من خلال الفحص مصرع الأخ الأصغر والذي يدعى "مصطفي" 13سنة، مصاب بعيار ناري، وإصابته شقيقه  الأكبر"محمد " 22 سنة، وتم نقلهم إلى المستشفى.

وأوضحت تحقيقات الشرطة حول القضية ، أن المشاجرة كانت بسبب خلافات سابقة بين الطرفين وإن الضحايا قاموا برفع العديد من الأحكام القضائية بسبب خلافات نسب بينهم.

ومن الجدير بالذكر أن  المتهمين قاموا بالتوجه لمحل إقامة المجني عليهم  لإجبارهم علي التنازل عن الشكاوي،  لكن الضحايا لم يقبلوا، و دارت بينهم مشادة كلامية، أدت لمشاجرة فقام أحد المتهمين بإطلاق الرصاص  على الضحايا مما أدى إلى وفاة الطفل وأصيب شقيقه وتم نقلهما إلى   المستشفى، والشرطة  تعمل لكشف ملابسات القضية وسماع الشهود والاطلاع على الأحداث بالتفاصيل الدقيقة لمعرفة الأسباب والدوافع.