طرح المنتج تامر مرسي بوستر دعائيا لمسلسل الكبير اوى 6 بطولة الفنان احمد مكى الذي من المقرر عرضه في رمضا

مسلسلات رمضان,الصفقة,مصر,رمضان,الكبير أوي,الكبير أوي 6

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رمضان 2022... تامر مرسي يطرح بوستر مسلسل "الكبير اوي6"

الكبير أوي
الكبير أوي

طرح المنتج تامر مرسي، بوستر دعائيًّا لمسلسل "الكبير اوى 6″، بطولة الفنان احمد مكى، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل، وكتب تامر مرسي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام":  "الكبير رمضان 2022، حصريا علي اون" 



وتدور الأحداث في الجزء السادس من المسلسل عن مباراة تمثيلية بين "الكبير" ونجله "العترة" بعد أن أصبح شابًا، ويتواجد في العمل عدد كبير من ضيوف الشرف خلال الحلقات بواقع ضيف كل حلقة أو حلقتين حسب امتداد القصة داخل المسلسل. 

يشارك في بطولة المسلسل مع أحمد مكي، كل من، هشام إسماعيل، محمد سلام، حسين أبوالحجاج، ورحمة أحمد، وبيومي فؤاد، محمد أوتاكا، ويمثل "مكي" في الجزء ال6 من المسلسل الشهير الكبير أوى على جرعة كوميدي جديدة وكبيرة ومختلفة للعرض في رمضان المقبل.

كما علق بعض جماهير "الكبير اوي" علي بوستر الموسم السادس للمسلسل منتظرينه بحماس حيث قال حمودي العمراوي: "انا مش هتفرج غير عليك في رمضان ان شاءالله هههه".

وتوقع المتابعين لمسلسل "الكبير اوي" غياب دنيا سمير غانم في الموسم السادس، الذي جسدت دور "هديه" مرات الكبير اوي "مكي"، حيث علقت Roma Hanna قائلاً: "كمية ناموس رهيبه ليها حق دنيا تسيب المسلسل".