شارك الفنان حمادة هلال صورة مع الفنانة هبة مجدى والمخرج أحمد سمير فرج من كواليس تصوير مسلسل المداح 2 وذلك

مصر,رمضان,الصفقة,الفن,حمادة هلال

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

رمضان2022.. حماده هلال يكشف عن كواليس "المداح2"

شارك الفنان حمادة هلال، صورة مع الفنانة هبة مجدى والمخرج أحمد سمير فرج، من كواليس تصوير مسلسل “المداح 2”، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، معلقاً عليها: “الحمد لله.. سعيد ثاني تجربة مع المخرج الكبير أحمد سمير فرج.. والنجمة المحبوبة هبه مجدي.. إن شاء الله مسلسل المداح الجزء الثاني أسطورة الوادي ينال اعجبكم انتظرونا رمضان 2022 على قناة mbc مصر”.



ويذكر أن الجزء الأول من مسلسل "المداح" تم عرضه في رمضان 2021، وشارك في بطولته حمادة هلال، ونسرين طافش، وأحمد بدير، وخالد سرحان، ومحمد عز، وجمال عبد الناصر، ودنيا عبد العزيز، وحنان سليمان، ومحسن منصور، ومحمد الصاوي وغيرهم، ومن تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

كما يذكر أن الجزء الثاني يشهد تواجد الفنانة هبة مجدي و ولاء الشريف وكمال أبو رية.

ومن أخر الاعمال التي تجمع، الفنان حماده هلال والفنانة هبة مجدي، مسلسل "ولي العهد"، ويتناول المسلسل من خلال إطار اجتماعي قصة إحدى الأسر، حيث "خالد" الذي يجسده حماده هلال وزوجته "ندا" الذي تجسده هبه مجدي، يعيشان حياة هادئة، حتى يتدخل أخوة خالد في شؤونهما ويتسبب في العديد من المشاكل، وﺇﺧﺮاﺝ: محمد النقلي، وﺗﺄﻟﻴﻒ:أحمد محمود أبو زيد، وشارك في بطولته حمادة هلال، هبه مجدي، لوسي، علا غانم، ياسر جلال، إدوارد، مي سليم.