صادف معه الحظ وعمل بديلا من الفنان الراحل علاء ولي الدين وكانت بدانته سببا في نجومته وأولى خطوات نجاحه وصادف ا

الصفقة,فيلم اوعي وشك,مصر,الفن,احمد رزق,ذكري ميلاد احمد رزق

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

بروفايل

في ذكري ميلاده...أحمد رزق صادفه الحظ وبدانته تسببت في نجومته

احمد رزق
احمد رزق

يصادف اليوم 23 مارس ذكرى ميلاد الفنان أحمد رزق الذي ولد في 23 مارس 1976 ويبلغ من العمر 45 عاماً، صادف معه الحظ وعمل بديلاً من الفنان الراحل علاء ولي الدين وكانت بدانته سبباً في نجومته، وأولى خطوات نجاحه.



ونرصد لكم الآن أبرز محطات في حياة الفنان أحمد رزق.

سيرته الذاتية 

ولد الفنان "احمد رزق" في 23 مارس 1976، بمحافظة الاسكندرية، وهو نجل الفنان عبد المنعم رزق، وانهي درسته عام 1995، وجاء الي القاهره والتقي بالمخرج حسن كمال لتكون أول خطوه له في رحلته الفنية.

رحلته الفنية 

بدأ الفنان أحمد رزق مشواره الفني فور تخرجه من الجامعة عام 1995، وبدأ العمل في أول مسرحية له بعنوان "الجميلة والوحشين"، مع كل من الفنانة "ليلى علوي"، والفنان "حجاج عبد العظيم" عام 1996م. التقى به المخرج حسن كمال، وتسببت بدانة جسده في كتابة أولى خطوات نجاحه، وأصبح بديلاً للنجم الراحل "علاء ولي الدين"، وقدمه في مسلسل "الرجل الآخر"، وفي عام 1998 شارك بفيلم ست الستات.  وكان "فيلم ثقافي" فاتحة خير عليه فعمل في بطولة فيلم "شرم برم وشباب على الهوا" ثم فيلم " مافيا مع الفنان أحمد السقا وبعدها فيلم اوعى وشك. واخر فيلم له كان بطولة مطلقة بعنوان "حوش اللي وقع منك " مع الفنانة علا غانم. وقد شارك في أكثر من مسلسل تليفزيونى ومنهم جحا المصري وأوراق مصرية وسارة والعار والاخواة الاعداء وازي الصحة وغيرهم كثير.