أثار الفنان مصطفى درويش الجدل خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد رده على الفنانة شيرين رضا و

معلش فرق السن بينا,اول رد لمصطفي درويش,الصفقة,مصر,مصطفي درويش,شرين رضا,الملحد,ازمة شرين رضا مع مصطفي درويش,ابراهيم عيسي

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

تعليق درويش علي شرين رضا

أول رد لمصطفي درويش علي شرين رضا "معلش فرق اجيال"

مصطفي درويش
مصطفي درويش

أثار الفنان مصطفى درويش الجدل خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رده على الفنانة شيرين رضا ووصفها بأنها كبيرة في السن وفرق الاجيال بينهم، بعدما أشارت إلى أنها لا تعرفه، مما أثار غضب جمهوره.



تعليق مصطفي درويش علي شرين رضا

 

وعلق درويش من خلال حسابه الشخضي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، ونشر صورة تجمعه بعدد من الفنانين مثل: آسر ياسين، عمرو دياب، محمد فؤاد، وعلق عليها قائلًا: "اللي بيحب يفهم بيفهم واللي بيحب يظيط بيظيط وخلاص أنا لا بسخر ولا أقدر أسخر من سن حد أنا مش طفل مانا كبير".

وتابع درويش: "في حاجه في الدنيا اسمها بتغلط في شخص بتقوله انت كبير مسمعتهاش قبل كده الصراحه انا بحترم كل الزملا قدام او جداد كلنا زملاء في شغل واحد واكيد بحترم الكبير قبل الصغير  اللي بيحترم نفسه ف بيحترمه الناس  وانا عمري ما غلط في زميل او زميله ولا عمري اغلط  انا ممكن ازعل من موقف بس اغلط فيه مش تربيتي اغلط في حد في التليفون او علي فيس بوك اروح اغلط في وشه واللي معاشرني عارفين عني ده بس كده وده للتوضيح نقفل القصه الغريبه دي".

 

 

 

واكد "درويش"بانه فؤجى بأخبار كثيرة بسبب تصريحها فى إحدى البرامج، وكتبت على صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، حقها اكيد متعرفش "مصطفى درويش" ،لأن سنها أكبر منى وأكيد "مش هتعرفنى  وأنا فى الإعداية عرفت شرين رضا من الإعلانات و كليب "متخافيش " لـ عمرو دياب لأنى أصلا  من جمهور الهصبة من زمان".

تفاصيل أزمة مصطفى درويش و شيرين رضا

 

ظهرت الفنانة شيرين رضا خلال برومو برنامج "حبر سري" مع " أسما إبراهيم" المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني القادم عام 2022 عبر قناة "القاهرة والناس" وهي تسألها عن مصطفى درويش وموقفه من فيلم "الملحد" بعد انسحابه منه، بسبب تصريحات المؤلف إبراهيم عيسى الخاصة بالإسراء والمعراج، لترد عليها شيرين بأنها لا تعرف من هو مصطفى درويش.

أول رد لدرويش علي شرين رضا

 

وكان أول رد لمصطفى درويش على تلك التصريحات عبر صفحته على "فيسبوك" قائلًا: "معلش السن، ربنا يديكي الصحة، وفيه فرق بينا أجيال كتير هتعرفي مين ولا مين؟".