أنهت شركة المنارة للتطوير 70%من أعمال البناء في المرحلة الرابعة من منتجع بيلا فينتو الجلالة.

التطوير العقاري,الصفقة,مصر,الجلالة,المنارة,العين السخنة,بيلا فينتو

عاجل
رئيس التحرير
إيمان عريف
رئيس التحرير
إيمان عريف

المنارة للتنمية السياحية تنهي 70٪ من الأعمال في منتجع بيلا فينتو الجلالة

أنهت شركة المنارة للتطوير 70% من أعمال البناء في المرحلة الرابعة من منتجع بيلا فينتو الجلالة.



ومن المقرر تسليم المرحلة الأولى نهاية عام 2022.

وسيكون المنتجع في طليعة المنشآت السياحية الجاهزة للتشغيل في مدينة الجلالة.

قال محمود عمر، العضو المنتدب لشركة منارة للتطوير، في الجولة الصحفية التي نظمتها الشركة في بيلا فينتو لمتابعة آخر التطورات على أرض الواقع، أن المنتجع مقام على أكثر من 65 فدانًا ، حيث استحوذت المباني على 20 في المائة من المساحة الإجمالية، وحوالي 80 بالمائة مخصصة للمساحات الخضراء. وأضاف أن المنتجع يوفر جميع الخدمات الأساسية.

وأشار عمر إلى أن المنتجع قريب من جميع الخدمات والمرافق الأساسية كالمستشفيات والمولات والمدارس ومحلات السوبر ماركت ، مما يجعله مناسبًا تمامًا للسكان على مدار العام.

يقع منتجع بيلا فينتو الجلالة على بعد 30 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة ، وعلى بعد 100 متر من مارينا الجلالة الدولية ، أكبر حديقة مائية ، ومركز الخدمات الرئيسي في العين السخنة.

المشروع له وجهتان مختلفتان تلبي أذواق العملاء. المرحلة الأولى تطل على البحر مباشرة وتتكون من شاليهات وفيلات دوبلكس ويوجد بها أطول مسبح في العين السخنة يمتد لمسافة 150 متر.

تم بناء المرحلة الثانية من منتجع بيلا فينتو الجلالة على الجبل. وتتميز بإطلالتها البانورامية على البحر والمرسى الدولي وتتكون من فيلات بها حمامات سباحة خاصة وفندق ومنطقة تجارية ونادي.

تتراوح مساحة الشاليهات المتوفرة في المرحلة الأولى من 90 مترًا مربعًا إلى 150 مترًا مربعًا. فيلات دوبلكس 220 متر مربع تتكون من طابق أرضي وطابق أول مع حديقة خاصة.

تماشياً مع توجه الدولة في تشجيع إنشاء المدن الذكية، يقدم منتجع بيلا فينتو الجلالة خدمة اللعب الثلاثي - الإنترنت، والهاتف الأرضي، و IPTV - بالتعاون مع شركة اتصالات دولية.

تسعى المنارة للتطوير إلى تقديم خدمات مستدامة لجعل المنتجع ليس ملاذًا لقضاء الإجازات، بل إقامة دائمة.